هذه الممثلة قد تُسجن بسبب هذه الصورة .. شاهد

هذه الممثلة قد تُسجن بسبب هذه الصورة .. شاهد
رام الله - دنيا الوطن
أرسلت محكمة حيدر آباد العليا إنذارا إلى نجمة بوليوود ماليكا شيراوات ولفريق عمل أحدث أفلامها السينمائية، بسبب الإطلالة التي ظهرت بها في ملصقه الدعائي، والتي أثارت سخط المجتمع الهندي.

فظهرت "شيراوات" في ملصق فيلمها Dirty Politics وهي تجلس عارية على سقف سيارة، ومرتدية لعلم الهند بألوانه الثلاثة الأبيض والأخصر والبرتقالي، بحسب موقع NDTV.com.

واعتبر الرأي العام الهندي إطلالة ماليكا شيراوات في ملصق فيلمها Dirty Politics إهانة للعلم الهندي وللكرامة الدولة، واستغلاله من أجل تحقيق دعاية رخيصة.

أيضا أوضح مقدم الدعوى ضد ماليكا شيراوات أن فيلمها الجديد يتناول أحداث واقعية، حول قضية الممرضة المساعدة "بانواري ديفي"، التي اختفت في 2012 في ظروف غامضة، ثم عثرت الشرطة على جثتها بعد أيام، وتم اتهام إثنين من السياسيين في مقتلها.

وطلبت المحكمة من ماليكا شيراوات وفريق عمل فيلمها الاستجابة للإنذار القضائي الذي أرسل إليهم خلال شهر من تاريخ تلقيهم لها.

وفي أول ردة فعل من صناع Dirty Politics على الإنذار القضائي المقدم ضدهم، أكد منتج الفيلم أنه تم تعديل ملصقه الدعائي، ليشمل لونين فقط من العلم الهندي، وأضاف أن هذا الملصق تم تسريبه للجمهور ولم يكن النهائي، بحسب موقع dnaindia.com.

ودافع عن بطلة فيلمه قائلا: "اعتادت النساء هذه الأيام أن يرتدين ثلاثة ألوان في أشكال مختلفة، ودائما ما تراهن بهذه الإطلالة في الشارع، ولكن لأن من فعلت هذا هذ ماليكا شيراوات حدثت كل هذه الجلبة".

التعليقات