وفد حكومي ماليزي يصل غزة عبر معبر رفح

رام الله - دنيا الوطن
وصل وفد حكومي ماليزي قطاع غزة ، ظهر الاثنين، عبر معبر رفح البري حاملاً معه مساعدات طبية وعينية وللتضامن مع الشعب الفلسطيني في ظل العدوان المتواصل على غزة لليوم الـ43 على التوالي.

وضم الوفد الوزير في الحكومة الماليزية عبد العزيز عبد الرحيم وسفير ماليزيا في القاهرة والأراضي الفلسطينية بالإضافة إلي سفير فلسطين في ماليزيا أنور الأغا.

وكان في استقبال الوفد الماليزي في صالة كبار الزوار بالمعبر كلا من وزير العدل في حكومة الوفاق سليم السقا ورئيس لجنة كسر الحصار علاء الدين البطة ومؤسسة ماليزية وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني .

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في صالة كبار الزوار بمعبر رفح أكد السفير الأغا أن الوفد الماليزي أتي إلى غزة ليتفقد آثار الدمار الذي أوقعته آلة الحرب الصهيونية على غزة .

وأوضح الأغا أن الوفد مكون من "91" شخصية طبية وسياسية ووطنية ماليزية إلا أنه لم يتمكن من الدخول لقطاع غزة سوي الوزير والسفير وسيمكثون في قطاع غزة ثلاثة أيام .

يشار إلى أن الوفد الماليزي سيتجول في قطاع غزة وسيزور المناطق المنكوبة فى القطاع مثل قرية الشوكة شرق رفح وقرية خزاعة بالإضافة إلي زيارة مستشفيات القطاع من أبو يوسف النجار برفح حتى كمال عدوان شمال القطاع .

التعليقات