المحافظ رمضان يستقبل معالي الاخ سلطان ابو العنين عضو اللجنة المركزية لحركة فتح

المحافظ رمضان يستقبل معالي الاخ سلطان ابو العنين عضو اللجنة المركزية لحركة فتح
رام الله - دنيا الوطن
استقبل محافظ جنين اللواء إبراهيم  رمضان اليوم في مكتبه معالي الأخ سلطان أبو العنين عضو اللجنة المركزية لحركة فتح والأخ عطا  أبو رميله أمين سر الحركة في محافظة جنين ، وبحث معه آليات عمل حمله المقاطعة للبضائع الإسرائيلية التي تنفذها الحركة في معظم محافظات الوطن.

وذكر أبو العنين أن الحملة التي انطلقت اليوم في محافظة جنين شملت اجتماع للقيادة في حركة فتح ونشطاء الحركة الذين سيقومون بالدعوة للمقاطعة عبر الكلمة والحوار والإعلام والمشاركة مع قطاع التجار والمسوقين أولا ومن ثم عبر منابر ومجموعات أخرى تشمل الشبيبة وطلبة المدارس وربات البيوت والمؤسسات الأهلية والرسمية.

وقال أبو العنين ان تجاوبا كبيرا لمسناه من قبل تجارنا  الذين بادروا بالتعاون مع الحملة واخبرونا أنهم بصدد التخلص من المتبقيات من البضائع الإسرائيلية. فيما عرضت محلات أخرى تلك البضائع للنزيلات للتخلص من المخزون لديها، وأن تعاونا سيتم مع جمعيات حماية المستهلك للتأكد من هذا الأمر. 

وفي المقابل أشار رمضان الى أن المحافظة تدعم كافة المبادرات الشبابية وتلك التي تقودها فصائل منظمة التحرير الفلسطينية لمقاطعة  المنتجات الإسرائيلية، وهو شأن شعبي نحترمه، ولكننا أوضح المحافظ ملتزمون بقرار القيادة الفلسطينية بمقاطعة منتجات المستوطنات التي تشكل انتهاكا صارخا لحقنا في السيادة على ارضنا و تتنافى مع استقلالنا الاقتصادي الذي نسعى اليه. وتمنى المحافظ نجاح المبادره التي تطلقها الحركة في المحافظة.

فيما أفاد أبو ارميله ان كوادر الحركة سيتابعون فعاليات المقاطعة لغاية انتهاء المدة التي تم تحديدها للتخلص من البضائع الاسرائيلية لغاية 1/9/2014 لتكون فلسطين خالية من البضائع الإسرائيلية.

التعليقات