برعاية بلدية عقابا نظمت حركة فتح في عقابا مهرجان الوحدة طريق الانتصار لتكريم الناجحين والمتفوقين في البلدة

برعاية بلدية عقابا نظمت حركة فتح في عقابا مهرجان الوحدة طريق الانتصار لتكريم الناجحين والمتفوقين في البلدة
رام الله - دنيا الوطن
شارك حشد غفير من الأهالي والطلبة وعطوفة المحافظ والأجهزة والأمنية والدوائر الرسمية هذا المهرجان الحاشد، الذي استهل بقراءة القرآن والوقوف وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء والسلام الوطني الفلسطيني.

وتحدث الأخ عرفات غنام أمين السر عن أهمية تكريم النجاحات المتميزة التي حققها الطلبة في عقابا، منوهاً إلى أن الاحتلال ينغص كل فرحة، ولذا كان لزاماً أن نهدي هذه النجاح إلى غزة وشهداءها..

وألقى رئيس البلدية جمال أبوعرة كلمة أشاد بها بدور الأهالي وأسرة التربية وكافة القائمين على المسيرة التعليمية،  مؤكداً أن دور البلدية يتكامل مع الجميع في إنجاح المسيرة التعليمية، ومفتخراً بانجازات المدارس الثانوية في البلدة.

بدورها تحدثت مدير التربية والتعليم في محافظة طوباس د. ريما دراغمة عن أهمية التعلم في هذه المرحلة الدقيقة، واطلعت الحضور على النتائج الباهرة التي حققتها محافظة طوباس على مستوى الوطن.

وفي كلمة ألقاها عطوفة المحافظ اللواء ربيح الخندقجي حيث قدم التبريكات للإخوة الخريجين ونقل تحيات سيادة الرئيس محمود عباس لهذا المهرجان الوطني المتميز.. ونوه الخندقجي إلى أن بلدة عقابا باتت تصدر كل عام نتائج أكثر تميزاً فهناك من عقابا من العشرة الأوائل على مستوى الوطن وهناك المتفوقون بامتياز..

وتخلل الحفل الوطني مجموعة من الأناشيد الوطنية وقصيدة متميزة للشاعر حسام ابوغنام، وقصيدة الشهيد للطفلة أمل أبوعرة..

واختتم المهرجان بتكريم كوكبة الناجحين في كافة الفروع.




التعليقات