افتتاح النادي الصيفي في مكتبة بلدية قلقيلية 16-8-2014

رام الله - دنيا الوطن
 افتتح اليوم في قاعة مكتبة بلدية قلقيلية نادي صيفي للأطفال بعنوان"نلتقي...لنرتقي" والذي نفذ من قبل منتدى شارك الشبابي بالتعاون مع مكتبة بلدية قلقيلية، وبتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية CHF.

ورحبت رئيس قسم المكتبة وشؤون المرأة لينا شاور بالأطفال وبالمجلس المحلي الشبابي لتنظيمهم النادي الصيفي متمنية للأطفال الاستفادة من فعاليات وبرامج النادي الصيفي. 

بدوره قدم مقداد شبيطة مشرف قسم الأطفال موجزا عن طبيعة النشاطات التي يقدمها القسم مشيرا الى العديد من البرامج التي يتم إعدادها للنوادي والمخيمات الصيفية التي تقيمها المكتبة خلال العطل الصيفية.

إما معتز شتيوي رئيس المجلس المحلي الشبابي – قلقيلية- فقد تحدث عن أهمية النادي في تنمية قدرات الأطفال الإبداعية وصقل شخصيتهم وتعزيز قدراتهم العقلية.

حيث تضمن اليوم مجموعة من النشاطات شملت نقاش قصة بعنوان " حج مبرور" قدمتها المشرفة سهير عناية, ومجموعة من النشاطات التربوية والترفيهية قدمها محمد داوود من قسم الأطفال ومرح عيسى عضو المجلس المحلي الشبابي.

وسيستمر النادي لمدة أسبوع يتخلله العديد من النشاطات والفعاليات التي ستقدم من قبل أعضاء المجلس المحلي الشبابي ومكتبة البلدية وبالشراكة مع عدد من المؤسسات المحلية وفي نهاية النادي سيكون هناك رحلة للأطفال.

التعليقات