احتفال حاشد في معركة لمناسبة اسبوع المرحومة فاطمة سليمان ام حسن

صور  - دنيا الوطن - محمد درويش 
نعت حركة أمل الأم المقاومة الحاجة المجاهدة فاطمة محمد سليمان ام حسن حرم المرحوم علي سليم سعد سيدة من السيدات المناضلات في حقل المقاومة على المستويين الاجتماعي والوطني وخاصة في فترة الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة التي اطلقها قائد المقاومة محمد سعد وخليل جرادي وحيدر خليل في بلدة معركة  قضاء صور  .

واقيم احتفال تابيني حاشد لمناسبة مرور اسبوع على رحيل الام المجاهدة في حسينية معركة حضره النائب عبد المجيد صالح ورئيس المنطقة التربوية في الجنوب باسم عباس وممثل  النائب البطريركي للروم الملكيين الكاثوليك المطران يوحنا حدادالاعلامي الشاعر محمد درويش ورئيس جمعية التواصل اللبنانية الفلسطينية عبد فقيه والسيد محمد ابو الحسن والحاج حسن سعد  وفاعليات لبنانية وفلسطينية وجمهور من البلدة والقرى والمناطق الجنوبية .

ونجل الراحلة عاصم سعد والشيخ حسن سعد وعائلة سليمان وسعد وعموم اهالي بلدة معركة.

قدم للاحتفال عماد خليل بكلمة نوه فيها بجهاد المرأة المقاومة وكيف اسست عائلة صالحة

.واشاد  النائب عبد المجيد صالح بالأم المقاومة وتضحياتها واصفا"
 اياها بالسنديانة التي تضرب جذورها عميقة في الارض و قال :انها كانت مثالا" في العطاء والتضحية .

واشاد باهالي معركة والمقاومة والشهداء

وحيا الرئيس نبيه  بري ومواقفه الوطنية وايمانه بوحدة البلد وسعيه الدائم من أجل غد افضل لجميع اللبنانيين

وحيا الجيش اللبناني وتضحياته والشهداء


مطالبا"  بموقف لبناني موحد لاطلاق مخطوفي الجيش لدى الجماعات الارهابية دون قيد او شرط  .

كما تكلم عباس جمعة باسم الفصائل الفلسطينية مشيدا" بالراحلة الكبيرة التي قامت بتربية أولادها على حب فلسطين والمقاومة والخط الوطني .

وشكر نجل الراحلة الناشط السياسي عاصم سعد الحضور والشخصيات التي قدمت التعازي بالراحلة الكبيرة  والقى كلمة وجدانية مؤثرة من وحي المناسبة.

وكان  عاصم سعد قد تلقى برقيات تعزية بالراحلة الكبيرة من شخصيات رسمية وشعبية وروحية وقيادات بينها رئيس التنظيم الشعبي الناصري  الدكتور اسامة سعد والقيادي الفلسطيني في حركة فتح  محمد الشبل والمطران ميخائيل ابرص والأب  بشارة كتورة والهيئات التربوية والنقابات العمالية والأندية الثقافية في الجنوب .

التعليقات