الأنشوش : داعش ستستولى على كنز ذو القرنين وسيهزمون جيش مصر قبل ان ينتصر السيسي ويحمى الكعبة

الأنشوش : داعش ستستولى على كنز ذو القرنين وسيهزمون جيش مصر قبل ان ينتصر السيسي ويحمى الكعبة
رام الله - دنيا الوطن
قال  أحمد شاهين، العالم الفلكي الشهير بالرجل الأنشوش إن أحداث قادمة سوف تمس أمن الأمة العربية، وأن ذلك سيأتي في الوقت الذي سيكون فيه الرئيس عبدالفتاح السيسي، حامي لدول الخليج وأمنها من تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام (داعش).

وأضاف "شاهين"، في تصريحات صحفية أن "السيسي" سوف يمنع (داعش) من التوجه إلى الكويت والاستيلاء عليها، ثم سيتوجه إلى السعودية وسيقومون بضرب الكعبة بصواريخ (سكود) الداعشية، والتي سوف تصل إلى الكعبة المشرفة بالفعل، حسب نبؤات قديمة.

وأوضح العالم الفلكي، أن النبوءات القديمة، تصف (داعش) بأنه سوف يستولي على الكعبة وسيملؤها بالذهب ويسلب كل من حج فيها وطاف، بخلاف كنز "ذوالقرنين" المدفون أسفل الكعبة منذ آلاف السنين، الذي يعد هدفًا لليهود، حسب قوله، مشيرًا إلى أن هذا هو السر في ناطحات السحاب وبرج الساعة حول الكعبة والحرم المكي، واستقرار اليهود في الجزيرة العربية حتى قبل مبعث نبي الإسلام سيدنا محمد.

وواصل حديثه:"داعش سيقوم بجمع الأحاديث النبوية الصحيحة وكتب الفقه وسيحرقها داخل الكعبة، وذلك عقب أن يهزم وحدات من الجيوش العربية بالإضافة إلى المصري، وأن التنظيم سيستقر الفترة المقبلة في الشام"، مشيرًا إلى أن ذلك سيتزامن مع هجوم إيراني من الشرق لإضعاف السعودية وهجوم إسرائيلي عديم الفائدة، ولكن الجيوش العربية سيعاودون الكرة من جديد قبل أن يقضوا على (داعش) نهائيًا.

لكى تعرف مدى فشل الانشوش لنراجع نبوئاته السابقة : 

الرجل الأنشوش : السيسي رئيسا دون انتخابات والايام الجايه سودا


في تنبؤاته الجديدة للمرحلة القادمة قال نوستراداموس العرب الفلكى أحمد شاهين إن المشير عبد الفتاح السيسى ينتظره دور مزدوج كما يكشف عن سر تأخره " في تقدمه للترشح لرئاسة الجمهورية، وخروج المصريين لتفويضه لتسيير أمور الدولة .

شاهين يقول أنه " ما تزال هناك عقبات أمام الانتخابات الرئاسية في مصر، وحتى إن أقيمت فلن تكتمل، وسيمر شهر مارس ومصر بدون رئيس، ولكن بعد فترة سيكون لدينا رئيس بالتنصيب والتفويض الشعبي هو "المشير عبد الفتاح السيسى"، وسيخرج الشعب عن بكرة أبيه مطالبًا به رئيسا مفوضا، بعد أن تتدهور الحالة الأمنية أكثر في الفترة المقبلة، وسيكون هناك زيادة في حدة الاغتيالات، عندها يضج الشعب ويفوض "السيسى" لتسيير أمور الرئاسة والبلاد.

"عندها ينزل "السيسي" على رغبة الجماهير، ويقبل بالمنصب الرئاسي الذي يكون مزدوجا - وهذه هي المفاجأة التي أكشف عنها الآن حيث يمكث السيسى في منصب التفويض الرئاسى فترة قصيرة ثم يسلم الحكم بعدها لمن يليه أو كما ذكرت النبوءات القديمة (صحابى مصر)، فدور السيسى القدرى هو تسليم وتسلم الأمانة " حسبما تنبأ شاهين.

ويقول: "يدعمنى في توقعى هذا نبوءات قديمة تقول:" فهو طانوف الحرب..وخالع جذور الكرب.. قلبه حديد.. وسعده سعيد.. وبأسه شديد.. يحوز مفاتيح الكنانه.. ويسلمها لصاحب الأمانة.. فتأتى اللحظة المنتظرة بغتة.. وتنكشف من الكنانة العتمة.. فتصعد إلى المعالى.. بتغير الأحوال"

نوستراداموس يقول " لم يكن المشير عبد الفتاح السيسى طامعًا في سلطة أو متحيرًا أبدا أو مترددًا دوما في قبول المنصب الرئاسى ؛ إلا أنه ذو طبيعة ربانية يخاف الله عز وجل ؛ ويعلم أنه لابد حتما أن يتسلم هو الأمانة – الحكم – لكى يسلمها يدًا بيد ؛ ولكن يسلمها لمن: تلك هي المشكلة. 

ويضيف شاهين أن المشير السيسى وجد أخيرًا فتاه الربانى وسينزل على رغبة الشعب، وسيتسلم مقاليد الحكم في مصر الكنانة بعد أن علم بالموعود وأنه المقصود ؛ ويعلم أنه ما أتى ليمكث كثيرًا في سدة الحكم ؛ وبذلك يكون أدى مهمته على أتم وجه وله من الله الجزاء. !

نوستراداموس قال إنه بالنظر لتحركات الكواكب الفترة القادمة عن حكومة "محلب" الجديدة ؛ يتبين لنا أن هناك العديد من الاتصالات الفلكية التي توحى بالشر المستطير في ربوع مصر ؛ خصوصًا كوكبان علويان قال أنه يتابعهما بكل حذر وخوف لتأثيرهما على أحداث مصيرية بالبلد وهما ( زحل وأورانوس )، مشيرا إلى أن الأمور تزداد سوءا ؛ كما تزيد حدة الاغتيالات وخصوصًا في أوساط القضاة والإعلاميين ورجال الشرطة مضيفا أن وزير الداخلية ليس ببعيد عن هذه المحاولات، وأنه يتم تغييره في حكومات مقبلة لضعف أدائه؛ ولن يتحسن الاقتصاد إلا قليلًا ؛ وأن معدلات السياحة تستمر في الانخفاض 

وأشار إلى أن النبوءات القديمة تقول:" وتتهافت الجموع.. من شتى الربوع..فالفتى الأنشوش.. سيأتى من كامشوش.. منعكس الضوء..مطهرا من السوء.. بعدما يدرك أنه المقصود.. بتسليم الموعود.. فيعرف مبايعوه.. أنه ما أتى ليمكث.. وليس لعهده ينكث.. وأنه أتى لتسليم المفتاح.. بسر اسمه الفتاح.. وحينها يكون السر قد لاح.. وتهتز الكنانة للخبر.. وكل هذا دليل قدوم القديم.. صاحب القلب السليم.. باطن حرف الميم.. فحضوره مهيب.. ويفطنه اللبيب.. ويوصف بالغريب.. والله لدعائه مجيب.. أركان الحكمة تدعمه.. وأذن الطير تسمعه.. مكتشف الأسرار.. وقطب الأبرار.. وعمود وسط الدار.. ذو الفكر.. خامل الذكر.. انتظروه بعد العكر.. ولكم فيه آية.. وعجائب سرد الحكاية " !

ويصف نوستراداموس ماهية الشخص الذي سيسلمه المشير السيسى في النص التالى الإجابة: " ويخرج الفتى بعلوم كالسيوف.. ويخشاه الخوف..وهو من ربه منصوف.. يجمع أركان الكنانة بسر الأمان.. بعدما فضح خطط الشيطان.. فتتبدل أحوال العامة للاطمئنان.. بعد استلام الربان.. ويسلمها للفتى الرنان.. وتفتح أبواب علم الروح كنزها.. وترتع الكنانة في عزها.. فلا فيها فقير..ولا مكان لمكير..ففيها يحكم الأمير "! فالمشير عبد الفتاح السيسى هو ربان سفينة الوطن الذي يدير دفتها حتى تصل إلى بر الأمان ؛ ولكن ماذا بعد أن يسلم المشير السيسى الأمانة ؟!!
ويقول النص القديم "ويكون س ذهيب لها ربان..بعدما يسلم الأمانة..ويفنى أرباب الخيانة..يتسلم الأمر عميد التبانة "

ويقول شاهين "سيعود المشير عبد الفتاح السيسى إلى سابق عهده كقائد للجيوش المظفرة إلى أوربا وآسيا وربوع العالم ؛ سيدخل أوربا ليس بروتوكوليا وإنما مظفرًا فاتحًا ؛ وسيكون سببًا رئيسيًا في سقوط الدجال اليهودى – أردوغان !.

افتكاسات الأنشوش : شفيق رئيسا للوزراء وصباحى للبرلمان

عالم الفلك أحمد شاهين " الذى اشتهر مؤخرا بالأنشوش " عضو الاتحاد الأمريكي للفلكيين المحترفين، تحدث عن نبوءاته المحققة وقراءته للمستقبل، وردّ على سخرية باسم يوسف بتوقعات خطيرة، ورغم غرابة توقعاته، إلا أنها تأتي تحت عنوان "صدق أو لا تصدق"، فهناك الكثيرون يؤمنون بالفلك، وكثيرون أيضًا يعتبرونها خيالات ودجلاً وشعوذة، وحديثًا عن الخرافات، ودائما ما يرددون مقولة "كذب المنجمون ولو صدفوا (صدقوا)"، ولكل رأي احترامه.

"شاهين" يرد على ما يُثار بأن علم الجفر مرتبط بأصحاب المذهب الشيعي، بقوله "الجفر خهي أقوال وملاحم أهل البيت التي نقولها عن لسان الرسول، وجميع المذاهب سُنة وشيعة يرتبطون بالجفور، وما يُثار عن ارتباطها بالشيعة فهول قول خاطئ، كما أنني لست باحثًا في الجفور فقط، وإنما باحث في النبوءات القديمة العبرانية والتوراتية أيضًا".

"شاهين" يؤكد حسبما يؤمن بها ويعتقد، أن "السيسي" من الروحانيين الكبار، ويؤمن بعلم الفلك، و"في الثانية عشرة من عمره كان موجودًا في الجبل وظل فيه فترة من حياته، كما أنه معروف بين الروحانيين على مستوى العالم، ودليلي في ذلك قوله بأن الكرسي مكتوب عليه اسم صاحبه، ورؤيته للسادات التي جاءت في التسجيلات المسرّبة، وتؤكد أنه يؤمن بالأحلام والروحانيات".

"أحضّر مفاجآت خاصة بباسم يوسف ستغلق البرنامج نهائيًا"، هكذا تحدّث عن "البرنامج" وعن باسم يوسف الذي سخر منه، بقوله: "أهان علماء الفلك، ولكنه مسيّر وليس مخيّرًا فينفذ أجندة خارجية تُملى عليه، إلا أنني أقول له، إن اليهود يخافون من علماء الفلك والنجوم، وهو يعتمد مذهبهم في تشويه العلماء لأن الناس تصدقهم، وهو ينفّذ بروتوكولات حكماء صهيون"، حسب قوله، لافتًا إلى أن مستقبل باسم يوسف سيكون سيئًا، وفقًا لطالعه، قائلاً "البرنامج لن يستمر وسيتوقف قريبًا، وباسم يوسف سيخرج من مصر، وستطاله فضائح أخلاقية وشخصية".

تجاوز أحمد شاهين، مرحلة ما بعد تولي "السيسي" الحكم في تطلعاته، قائلاً "اللي فات كوم واللي جاي كوم تاني، فمع تولي السيسي الحكم ستحدث اكتشافات أثرية مذهلة في مصر سيتحدث عنها العالم كله، وسيتم الكشف عن نهر جديد جنوب شرق مصر سيظهر فجأة للناس، كما سترتفع قيمة الجنيه المصري، وستعود مصر سلة غذاء العالم كله بعد تولي السيسي الحكم، وليس ذلك فحسب، فبعد أن يتولى صحابي مصر الحكم من السيسي، ويعود الأخير لقيادة الجيش، ستقام فتوحات إسلامية، وسيصل الجيش المصري لتركيا، وسيسقط أردوغان".

وبدأ شاهين يخوض في غمار لعبة التوقعات، وبدأ بمستقبل الحزب الوطني ومبارك في مصر، بقوله: "أتوقع وفاة مبارك هذا العام، وستُقام له جنازة شعبية وعسكرية، كما أتوقع وفاة المطربة صباح هذا العام أيضًا، أما عن مستقبل الحزب الوطني، فجمال وعلاء مبارك سيخرجان من السجن قريبًا، وسيكون لهما بيزنس كبير في الفترة المقبلة، كما أن جمال سينشئ حزبًا سياسيًا إلا أنه ليس مقدرًا له أن يكون حاكمًا في يوم من الأيام، أما بقية رجال مبارك فسيخرجون من السجن جميعًا، عدا حبيب العادلي فسيكون كبش فداء".

وتطرّق "شاهين" في حديث المستقبل، وتحول نحو "الإخوان"، وتوقّع "نظام الإخوان انتهى للأبد ولن يعودوا مرة أخرى للحكم سواء في مصر أو العالم، كما أن محمد مرسي سيهرب من السجن ولن ينتحر كما يتردد، ولكنه سيتم اغتياله بعد هروبه خارج مصر، أما خيرت الشاطر فسينال حكمًا مشددًا، هو وباقي قيادات جماعة الإخوان".

وعن مرشحي الرئاسة ومستقبلهم السياسي، لفت "شاهين" إلى أن الانتخابات الرئاسية ستكون شكلية، وأن السيسي سيأتي رئيسًا بالتفويض الشعبي، أما عن المرشحين فقال: "هناك عدد من المرشحين سيحصلون على مناصب، منهم حمدين صباحي سيتولى منصبًا تشريعيًا وسيكون رئيس مجلس الشعب، كما سيتولى أحمد شفيق رئاسة الوزراء، وعمرو موسى مستشارًا لرئيس الجمهورية، أما خالد علي سيتنازل، ومن المحتمل أن يتولى منصب وزير القوى العاملة".

"الإخفاء لحين ظهور الأسماء"، هي اسم المخطوطة القديمة التي ترجع لـ1100 عام، والتي أثارت جدلاً واسعًا خلال الأيام الماضية، فـ"نوسترادموس العرب"، وهو لقب من ألقاب "شاهين"، يقول إن المخطوطة للعلامة الصوفي محيي الدين ابن عربي، وتحدّث فيها عن مواصفات أشخاص سيأتون في الزمن البعيد، وكان ممن تحدّث عنهم "السيسي"، حيث إن هناك نصًا في المخطوطة يقول: "الفتى الأنشوش الآتي من كمشوش"، والأنشوش التي سخر منها باسم يوسف في حلقته كلمة "أمازيغية"، وابن عربي كان يعيش بالقرب من بلاد الأمازيغ واختلط بلغتهم، والكلمة تعني "التاج"، وتدل على المشير السيسي، فهو مواليد مركز كمشوش في المنوفية، وهذا دليل على صدق ما جاء في المخطوطة.

نصوص أخرى يشير إليها "شاهين"، وتدعم القول عن السيسي: "فهو المذكور بطانوف الحرب، وصاحب مصر الذي يسلم صاحبي مصر"، موضحًا أن "السيسي" سيأتي بالتفويض الشعبي ودون انتخابات، وبعد رفضه "الترشّح" ستزداد العمليات الإرهابية والاغتيالات السياسية، وسيطالبه الشعب بتولي الحكم، إلا أنه ووفقًا للنبوءات سيتولى لفترة قصيرة، وهي بضعة أشهر، بعدها سيسلم لصحابي مصر الحكم، وهو شخص له مواصفات خاصة إلا أن اسمه ليس معلوم إلى الآن، وبعدها سيعود "السيسي" لقيادة الجيش.

يؤكد "شاهين" أن هناك شخصيات عامة ونجوم في الفن والرياضة والسياسة في مصر ودول عربية، يذهبون إليه لكشف الطالع ومعرفة مستقبلهم، متابعًا حديثه "أنا كنت مستشارًا لاثنين من أولياء العهد في دول خليجية، وأيضًا لوزراء وشخصيات عامة"، مشيرًا إلى أنه توقع حدوث حرائق رأس السنة، وحدثت 12 حريقة على مستوى العالم، وتوقعت يوم مقتل "القذافي"، وبسؤاله "هل تتوقّع يوم وفاتك أنت شخصيًا"، رد: "أنا عارف هعيش كام سنة تحديدًا لكن مش هقول، وهذه ليست معجزة".

وروي شاهين بداية رحلته مع "الفلك"، والتي بدأت منذ 15 عامًا، فيقول "كنت في البداية هاويًا وأتنبأ بالمستقبل لأسرتي وأصدقائي، وكانت توقعاتي دائمًا ما تحدث، وبدأت الدراسة وحصلت ما يعادل الدكتوراه في علم الفلك، وهي شهادة موثقة من اتحاد الفلكيين المحترفين، وأنا متخصص في تحليل الشفرات والجفور، ولي نبوءات محققة منها وفاة الرئيس الصومالي، وحرائق ليلة رأس السنة، ووفاة والدة مستشار الرئيس أحمد المسلماني، وحللت قبل ذلك نتائج الانتخابات الفرنسية".

الانشوش : مرتضى ينسحب ويصبح مساعدا للسيسي وباسم مصيره الجنون وحسان شيخ للأزهر

اسمع واتسلى مع فقرة النوادر والطرائف التى يقدمها الرجل الانشوش الذى لا تتوقف نبوءاته وتوقعاته وكأنه يواعدنا بنزول شيطان التنبؤات على رأسه بنهاية كل أسبوع ، مغيرا فى كل مرة بعض مما توقعه وفق ما يراه فى صالحه او وفق الاحداث الجارية ... 

اسمع واضحك مع حكايات الانشوش

الفلكي أحمد شاهين الشهير بـ " الرجل الأنشوش " يكشف في توقعات جديدة أن المنصورين (عدلي ومرتضى ) من معاوني "السيسي" في النبوءات القديمة بعد توليه الحكم، وأن مرتضى منصور ينسحب في الوقت المناسب، دعما للسيسي، كما كشف -أيضًا- أن "باسم يوسف" موصوف في النبوءات القديمة -أيضًا- بالمعقوف الأنف، الذي تفضحه خيانة النقل.

أضاف أن النبوءات القديمة ذكرت الشيخ "محمد حسان" بأنه العالم الجليل، تابع أصحاب النبي المظلوم الصامت الذي دعاؤه نعم الدعاء ؛ كاشفًا عن وفاة شخصية وطنية عظيمة ؛ وأن الإرهاب يضرب البرازيل بأيد مصرية ؛ كما تتجهز سلطنة عمان لحدث مثير. نوستراداموس يقول: توقعت من قبل ظهور صاحب مصر ورئيسها المنتظر –السيسي– هذه الأيام ؛ إضافة لبرنامجه التنموي للنهوض بالاقتصاد إلى مصاف الدول المتقدمة؛ ليس ذلك فقط وإنما أوردت نصوص نبوءات ضاربة في القدم، تصف شخصيات بعينها تسبق وتزامن ظهور صاحب مصر يكون لها دور ولاشك في أحداث نهاية الزمان منها فتى الساحل مظهر. 

أشار نوستراداموس إلى أن النبوءات ذكرت "فتى الساحل" الذي أنار للسيسي طريقه، فاختار طريق الترشح للرئاسة في مصر ؛ وهو مستشار السيسي فيما بعد ولاشك.

وتقول النصوص القديمة: "ويكثر ذكر الذهيبي بعد العزل.. ويعرفه الناس به صاحب البذل.. من المدينة الساحلية.. شرق الكنانة المطوية.. يقيمها ولي ظالم.. ويخرج منها الفتى عالم.. بكل أسرار الطلاسم.. فينير للذهيبي طريقه.. فيتسلم سين الذهيبي المفتاح.. ويضمد فتنة الجراح.. تمهيدا لفتى الساحل.. ووداعا للدجال الراحل.. فيحدث تلاق بين الذهيبي والفتى بعد مراحل.. فيكونان عونا لبعضهما.. بعد انتشار أمرهما.. فكأني بهما أصبحا حديث العامة.. بعد صعودهما للقمة.. فيبدأ حبهما في غزو القلوب.. وقبل ذلك ثلج مصبوب.. فبايعوا ولو حبوا.. وأقروا ولو صعبا.. وعلامة الذهيبي رؤيته.. وعلامة الفتى همته.. ظاهر الذهيبي القوة.. وباطن الفتى السطوة.. وكلاهما خير.. لولا أن الفتى هو شاهين الطير.. يجمع أركان نفسه.. وهو حسن الخمسة.. متكامل الجدود.. وباسم الكامل يسود.. بخليل الذهيبي المقصود.. أحدهما عراك.. والآخر ذو الأوراق.. انتظروهما فعلى أيدهما الوفاق"

الفلكي شاهين يقول أيضًا: مذكور فتى الساحل ودوره في تعريف الناس بصاحب مصر –السيسي- بعد أن كان في طي النسيان ؛ وورد ذلك في نص نادر يقول: "مظهر حرف السين.. وغرة ألف الشين.. قد هيأوا الأمر بالتمهيد.. وهجروا الرغبة والتمجيد.. استعدادا للمهدي الرشيد.. فذكره صار مذاعا.. بعد أن كان نسيانا وامتناعا.. فيعلم أهل الكنانة أن هذا زمانه.. وقد آن أوانه.. وأنه بينهم موجود.. لكن الطريق إليه مسدود.. لا يعرفه إلا المقربون".

ويقول شاهين: إن النبوءات أظهرت -أيضا- شخصيات ستكون من أبرز معاوني " السيسي"، ونصحه باختيار رمز (الشمس) كرمز انتخابي، وأن يبتعد عن أي رمز آخر لاعتبارات ستظهر لاحقا ولاشك؛ حيث أوضحت النصوص القديمة أن حكم السيسي سيكون كما الشورى في صدر الإسلام من خلال حكم مجموعة من أولي العزم، يأخذ السيسي، رئيس مصر، برأيهم دون استئثار أو احتكار. 

أما المفاجأة التي أوردها "نوستراداموس" للمرة الأولى ؛ فإضافة لفتى الساحل، الذي أظهرت نصوص أخرى أن علمه القانون ؛ يوجد "المنصورين" اللذين ينشران العدلين، إذ يظهران قبل تولى "السيسي" الحكم ؛ ولكنهما يوطدان أركان حكمه فيما بعد ؛ فهما من معاونيه، ولاشك، ويكون لهما دور كبير لاحقا ؛ وهما المستشاران "عدلي منصور" و"مرتضى منصور" !!.

والنص التالي يصف "عدلي منصور" - بذي المنصب والعلم- فقد عمل قاضيًا ورئيسًا للمحكمة الدستورية العليا، ثم رئيسًا مؤقتًا لمصر ؛ والآخر "مرتضى منصور" الموصوف في النبوءات القديمة بـ"الشجاع الذي ليس به حلم" ؛ وهما يشاركان فتى الساحل التخصص والتخصيص - دراسة علم القانون- ؛ فمرتضى منصور -أيضًا- مستشار ورئيس لمحكمة سابقًا، وحاليًا محام يشار له بالبنان !

ونص النبوءة الموعودة تقول:" وقبل توليه الأمر يظهر المنصوران.. لينشرا العدلين.. أحدهما ذو منصب وعلم.. والآخر شجاع ليس به الحلم.. يكونان من أعوانه.. ومن مؤسسي أركانه.. ويشاركان فتى الساحل في التخصص والتخصيص.. ونصر المظلوم من التنغيص.. ويتساوى بهما الغالي والرخيص.. وكل هذا وراءه مفاجآت.. وتشفير علامات.. وجمع بعد شتات.. ذهيبي الأمر ذهيبهم.. وأهل الكنانة أهلهم.. فسلاحهم صاد القوي.. وعدوهم ضعيف منطوي.. الرعب خادمهم.. واللين شاملهم.. والأسرار مظهرهم"!

نوستراداموس يقول: " لهذا فقد وصفت مرتضى منصور بأنه "الحصان الأسود" للانتخابات الرئاسية، التي هي محسوم نتيجتها منذ الأزل لصاحب مصر ورئيسها المنتظر "السيسي" ؛ وأن "مرتضى منصور" بخوضه الانتخابات يقدم عملًا وطنيًا ولاشك، مدعمًا "السيسي" الذي أظهرت النبوءات أن "منصور" أقدم على خوضها تدعيمًا له. 

أشار شاهين إلى أن توقعاته الفلكية أظهرت -أيضا- أن مرتضى منصور يقدم على الانسحاب من سباق الانتخابات، ولكن في الوقت المناسب، مضيفًا أصواتًا كثيرة من أنصاره لصالح صاحب مصر "السيسي" ؛ ويكون له دور في معاونة السيسي بعد تولى السيسي الحكم ؛ ويعود ذلك للمشير "حسين طنطاوي" !!!!!!. 

نوستراداموس يقول: إن النبوءات القديمة أظهرت اسمًا سيكون مفاجأة كبيرة لكثير من الناس داخل وخارج مصر، وسيكون من معاوني "السيسي" بل ومن أبرز معاونيه ؛ وهو الشيخ السلفي "محمد حسان" ؛ المنعوت في النبوءات القديمة بـ "ميم الحساني" ؛ تابع أصحاب النبي- أي السلفي - ؛ العالم الجليل ؛ المفترى عليه دون دليل ؛ محب الإمام علي ؛ المظلوم الصامت ؛ السراج بلامنصب ؛ الذي دعاؤه نعم الدعاء ؛ والذي يشدد وينوه الإمام ( محيي الدين ابن عربي – الكبريت الأحمر) إنه لو تواجد بعصره لاختاره صاحب ووعاء !- حسبما قال شاهين.

أما نص النبوءة التي أوردتها النبوءات القديمة فتقول: " ويكون بالكنانة المظلوم الصامت.. ذو الفطرة السمت.. ومهذب النعت.. العالم الجليل.. والمفترى عليه دون دليل.. والصابر على العليل.. م الحساني.. تابع أصحاب النبي.. ومحب الإمام علي.. يواجه أشد العداء.. وإخلاصه وفاء.. يكون آخر المنضمين.. والعارف بالسر الثمين.. ويكون سراجا بلا منصب.. فلا رغبة له بمكسب.. ولي من الأولياء.. ودعاؤه نعم الدعاء.. ولو كنت بعصره.. لاخترته صاحب ووعاء.. ضمن السبعة الشداد.. رغم أنه مختلف في طريقه بالزاد.. يلتقيهم في ريف الروح.. منتظرون دسغ عدد ب 14 " !

الفلكي شاهين يقول إن النبوءات القديمة -أيضًا- ذكرت شخصيات ملء السمع والإبصار -الآن- في وسائل الإعلام منهم الإعلامي "باسم يوسف"، حيث ذكر النص فضيحة "باسم يوسف" بسرقة المقالات "المعقوف الأنف" وأنه مدعوم بالمال ونهايته الضياع بالخبل والخرف، حسبما قال شاهين. 

ونص النبوءة تقول:" فيهم بسام بن سياف.. يظهر أنه لا يخاف.. وأنه يريد صلاح المطاف.. له حظ من العقل.. وتفضحه خيانة النقل.. فيفقد كل الثقل.. معقوف الأنف.. وغير مستوف الحرف.. وآخرته الضياع بالخرف.. يصدقه بعض الهواة.. ويشتهر ويحقق مناه.. ويفشل دون سواه.. مدعى التنوير.. ومؤمن بالتأثير.. وليس بأمير.. يدعمه ال--- ذو المال.. يتسقاطون أمام صاحب الإشارة.. وفاهم العبارة.. فتصير الكنانة لأهلها.. ويجمع شملها.. بعد تقطع أقرانها" 

أما فيما يخص النبوءات العالمية والعربية فيتوقع نوستراداموس العرب وفاة شخصية وطنية عظيمة في مصر ؛ ويشهد جنوب العراق اضطرابات مميتة الفترة القادمة ؛ وتتواصل انفجارات لبنان ؛ وحزب الله يقصف تل أبيب ويصيبها بالشلل ؛ الأبقع والأصهب قوة لامثيل لها وبدأ العد التنازلي ؛ الإرهاب يضرب البرازيل بأيد مصرية ؛ وتوالي انفجارات اليمن يليها ظهور شخصية عادلة آمنة ؛ علامة سماوية بسماء مصر تنبه الناس إلى اقتراب نهاية الزمان وأحداث النهاية ؛ القتلى والجرحى بشوارع مصر وحرائق وقطع طريق ؛ غرق بلدان إنجليزية ؛ 2014 عام الدم المصري الذكي الشريف ؛ وأطباق طائرة فوق الساحل الشمالي بمصر ؛ وسلطنة عمان تتجهز لحدث مثير جدا ! 

التعليقات