تهنئة للشعبين التركي و السوري بفوز رجب طيب أردوغان

رام الله - دنيا الوطن
بفوز السيد رجب طيب أردوغان برئاسة الجمهورية التركية ، يؤكد الشعب التركي الشقبق وفاءه للرجل الذي ..خدم العباد وأحيا البلاد ونهض بتركية لتكون في مصاف الدول المتقدمة في العالم
أمرين اثنين فهمهما وقدرهما الناخب التركي عبر عقد مزدهر من التقدم والرسوخ في أرض القيم والمبادئ .. مرجعية الأمة .. والسلوك السياسي المستقيم .. وهما طريق الأمة اللاحب للانتصار في معارك السياسة والاقتصاد والاجتماع .. وهو ما سار عليه الطيب أردوغان وحزب العدالة والتنمية خلال اثني عشر عاما من العمل المنتج الفعال .
 

عرف أردوغان موقع تركيا التاريخي وعمقها الحضاري .. فبادر إلى التواصل مع أبناء الأمة جميعها .. وكان الظهير الصادق والأخ الناصح .. فوقف مع الشعب السوري مغيثا ومؤيدا ونصيرا .. كما وقف مع مصر إبان الانقلاب على شرعيتها المتمثلة بالرئيس المختطف محمد مرسي فك الله أسره .. وفضح الانقلابين وعرى حججهم .

وها هو وقبل انتخابات الرئاسة بأيام .. تقدم واثقا من شعبه .. فصرخ في وجه المعتدين على غزة العزة .. حتى ضج منه الصهاينة .. ملمحين إلى وجوب التخلص من القيادة التركية المنتمية إلى شعبها وأمتها .
 

إننا في جماعة الإخوان المسلمين السوريين .. نهنئ الشعب التركي والأمتين العربية والإسلامية وكل المضطهدين المظلومين في العالم .. والشعب السوري منهم على الخصوص .. بفوز رجب طيب أردوغان رئيسا للجمهورية التركية .. وقد تربع بهذا الفوز على عروش قلوب العرب والمسلمين وكثير من أحرار العالم .. بوصفه النموذج المرتجى للزعيم الذي يقدم مصالح الأمة والشعوب على المصالح الشخصية والمنافع الضيقة .

ونسأل الله تعالى أن يعين الشعب السوري لينال حريته ويبني سورية المستقبل مستفيدا من التجربة التركية في الديمقراطية والتقدم والنهوض .

"ويومئذ يفرح المؤمنون بنصر الله ينصر من يشاء وهو العزيز الرحيم"

التعليقات