استمرار استقبال التبرعات لغزة في مركز بلدية قلقيلية واطلاق حملة دولية لنصرة الشعب الفلسطيني

رام الله - دنيا الوطن
اعلنت بلدية قلقيلية عن استمرار استقبال التبرعات لأهلنا المرابطين في غزة في مركز جمع التبرعات العينية نظرا للأقبال المتزايد من قبل المواطنين على التبرع دعما ونصرة لأهل غزة.

وناشد عثمان داود مواطني واهالي المدينة للتبرع بما تجود به انفسهم  ، مهيبا بكافة المؤسسات والتجار ورجال الاعمال واهل الخير بالتبرع بالمواد الغذائية والملابس والبطانيات لسد احتياجات المواطنين في غزة الذين يعيشون نكبة جديدة في ظل العدوان المستمر عليهم .

واشار داود انه وفي وقت سابق كانت البلدية ارسلت شاحنة مياه الى غزة ، مؤكدا انه تم ابلاغ البلدية بأن الشاحنة وصلت الى غزة ، متمنيا ان تصل كافة المساعدات للقطاع بأسرع وقت ممكن حتى يستطيع اهلنا هناك الاستفادة منها في ظل النقص الشديد في متطلبات الحياة الأساسية من مواد غذائية وملابس واغطية .

وعلى صعيد تحرك بلدية قلقيلية لدعم ومناصرة اهلنا في غزة محليا ودوليا قال داود ان البلدية اعلنت عن صندوق دائم للتبرعات تم وضعه في مركز خدمات الجمهور ، لجمع التبرعات المالية من المواطنين مشيدا بالتضامن والتكافل الواضح من قبل المواطنين للتبرع على اختلاف فئاتهم الاجتماعية .

واعلن داود عن اطلاق البلدية لحملة دولية لتحشيد الرأي العام الدولي من خلال المؤسسات الدولية الشريكة والصديقة للبلدية وخاصة بعض دول امريكا اللاتينية وشكرها على موقفها الواضح والصريح من العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة وانعكاس ذلك من استدعاء للسفراء وتجميد العلاقات مع اسرائيل وتنظيم المظاهرات والمسيرات المناهضة للعدوان والداعمة لحق شعبنا في الدفاع عن نفسه.

وطالب داود المجتمع الدولي دعم الديبلوماسية الفلسطينية ونضال الشعب الفلسطيني لنيل حريته واقامة دولته المستقلة والتي يقودها الاخ الرئيس ابو مازن من خلال المؤسسات والشرعية الدولية .

التعليقات