بلدية قلقيلية تتبرع بشاحنة مياه معدنية الى أهلنا في قطاع غزة وتطلق حملة لجمع التبرعات

رام الله - دنيا الوطن
 في اطار مساعي بلدية قلقيلية وفعاليات المحافظة لدعم ومساندة واغاثة اهلنا في قطاع غزة قرر مجلس بلدي قلقيلية التبرع العاجل بشاحنة مياه معدنية لإرسالها للقطاع نظرا للظروف الصعبة التي يمر بها اهلنا هناك وعدم تمكنهم من الحصول على المياه النظيفة للانقطاع الدائم للكهرباء بسبب قصف الاحتلال لمحطة الكهرباء الوحيدة في غزة .

وقال عثمان داود رئيس بلدية قلقيلية أن غزة الصمود تمر في مرحلة صعبة نظرا للتصاعد غير المسبوق للعدوان الظالم على شعبنا هناك ، والذي يحصد يوميا مئات الابرياء من النساء والاطفال والشيوخ والمدنيين الامنين في بيوتهم .

واكد داود ان بلدية قلقيلية ما انفكت تقدم ما تستطيع لنصرة اهلنا في غزة بالشراكة مع مؤسسات وفعاليات محافظة قلقيلية الباسلة .

وطالب داود المجتمع الدولي أن يقف على مسؤولياته ، داعيا مجلس الامن ، الى استخدام قوته الحقيقية للجم اسرائيل وتنفيذ قرار وقف اطلاق النار المباشر ، وتمكين لجان التحقيق الدولية من التحقيق في الاعتداءات الاسرائيلية لتوثيق الانتهاكات الواضحة للقانون الدولي الانساني واتفاقيات جنيف  بحق شعبنا ، ومحاسبته على مجازره بحق الاطفال والنساء .  

واشار داود الى ان انه تم افراد صندوق للتبرعات في مبنى خدمات الجمهور التابع للبلدية  البلدية لتمكين المواطنين من التبرع بما تجود به انفسهم لدعم ومناصرة اهلنا في غزة   ، مناشدا اهالي المدينة للمشاركة الفاعلة في حملات الدعم والمناصرة من خلال التبرع بالدم والأغطية والمياه المعدنية وما تجود به انفسهم .  

التعليقات