كتائب الشهيد ابو العباس تستهدف القوات المتوغلة في خزاعة جنوب شرق قطاع غزة وتقصف تجمعات الاحتلال

رام الله - دنيا الوطن
واصلت كتائب الشهيد ابو العباس الجناح العسكري لجبهة التحرير الفلسطينية لليوم السادس والعشرين نستهدف القوات المتوغلة في خزاعة جنوب شرق قطاع غزة، وتقصف تجمعات الاحتلال "الصهيونية".

وقالت الكتائب في بيان  إن مجموعة تابعة لها هاجمت الساعه الحادية عشر ظهر يوم الجمعة ناقلة جند "صهيونية" شرق خزاعة بقذيفة ( اربجي )، كما تمكنت من قنص جندي صهيوني كان موجوداً في جرافة في قرية خزاعة التي توغلت فيها قوات الاحتلال الصهيوني.

وأكد البيان أن الناقلة "الصهيونية" أصيبت بشكل مباشر، وشوهدت النيران تشتعل فيها، وأن قوات الاحتلال الصهيونية ردت بإطلاق نار كثيف، ما أسفر عن إصابة أحد أفراد المجموعة التي نفذت الهجوم بجراح، وتم إخلائه من المكان، وأكد شهود عيان وقوع إصابات في صفوف قوات العدو. 

كما قامت بقصف تجمع آليات العدو في منطقة الفخاري شرق خانيونس بقذيفتي هاون عيار 80 ملم الساعة الساعة العاشرة والنصف صباحا ،وقصف تجمع دبابات العدو شرق رفح بصاروخين107 الساعة الواحدة ظهرا.

وقالت الكتائب إن هذه العملية "تأتي في إطار الرد على مجازر ومذابح الاحتلال الفاشي بحق أهلنا في القطاع، وفي إطار التصدي لتوغلات واعتداءات الفاشيين الصهاينة على اهلنا في غزة.

وعاهدت كتائب الشهيد ابو العباس  الشهداء على المضي قدما في طريق النضال حتى تحرير الارض والانسان .

التعليقات