مبيعات "فوجيتسو" من الماسحات الضوئية للوثائق "سكان سناب" تكسر حاجز الـ 3 ملايين ماسحة

رام الله - دنيا الوطن
حققت سلسلة الماسحات الضوئية للوثائق "فوجيتسو سكان سناب" (Fujitsu ScanSnap) في الأسواق العالمية مبيعات تخطت حاجز الثلاثة ملايين ماسحة لتضيف بذلك إنجازاً هاماً آخر إلى سجل النجاح المتميز لخط الإنتاج هذا من الماسحات الضوئية للوثائق ذات الاستخدام الشخصي. وتم بيع أول مليوني ماسحة ضوئية من "سكان سناب" خلال الفترة ما بين يوليو/تموز 2001 ويونيو/حزيران 2012، ثم بلغ بعد ذلك حجم المبيعات إلى ثلاثة ملايين ماسحة خلال أقل من عامين، مما جعل "سكان سناب" ثاني أكثر الماسحات الضوئية للوثائق مبيعاً على الإطلاق بعد سلسلة ماسحات "فوجيتسو أف. آي سيريز" (fi Series) الإحترافية الخاصة بإدارة الوثائق.
روعة الماسحات الضوئية للوثائق المخصصة للاستخدام الشخصي "فوجيتسو سكان سناب"

 وقال مايك نيلسون، نائب رئيس شركة "بيه. أف. يو إيميجينغ سليوشنز أوروبا المحدودة": "باتت الكثير من الشركات، لا سيما الصغيرة والمتوسطة منها، تدرك حاجتها المتزايدة لحلول إدارة الوثائق والاستفادة من مزايا رقمنة الوثائق بأعلى درجات الجودة. ويعد تقديم المنتجات التي تلبي توقعات واحتياجات العملاء أولوية قصوى بالنسبة لنا، حيث نلتزم بتقديم أعلى مستويات الخدمة من خلال تزويدهم بالحلول سهلة الاستخدام وفقاً لأحدث التقنيات المتقدمة، والذي هو سر نجاح "سكان سناب". كما ونسعى دائماً للبناء على هذه الثقة التي يوليها عملاؤنا حول العالم لسلسلة "سكان سناب" من الماسحات الضوئية".

وتعتبر مجموعة الماسحات الضوئية للوثائق الخاصة بالاستخدام الشخصي "سكان سناب" نموذجاً فريداً سباقاً في الابتكار التكنولوجي، حيث قامت شركة "بيه. أف. يو" التابعة لـ "فوجيتسو" بإطلاق أول ماسحة "سكان سناب" خلال العام 2001. ومنذ ذلك الحين، استقطبت الشركة عدداً كبيراً من العملاء من مختلف أنحاء العالم، حيث تجاوزت مبيعاتها مليون ماسحة في شهر ديسمبر/كانون الأول 2009، ثم وصل العدد إلى مليوني ماسحة في نهاية شهر يونيو/حزيران 2012، ثم ثلاثة ملايين ماسحة مع نهاية شهر أبريل/ نيسان الماضي.

 وتلتزم شركة "بيه. أف. يو" بالعمل على تلبية احتياجات عملائها من خلال التطوير المستمر لسلسلة ماسحات "سكان سناب" بما يتلاءم مع متطلبات الأسواق المختلفة وطلبات العملاء عن طريق توفير المنتجات التي تدعم أعمال الشركات وتتوافق مع أنماط حياة مجموعة كبيرة من المستخدمين.

التعليقات