دنيا الوطن تكشف أسماء وفدي الجهاد وحماس للقاهرة

دنيا الوطن تكشف أسماء وفدي الجهاد وحماس للقاهرة
رام الله - دنيا الوطن
كشفت مصادر خاصة بدنيا الوطن أسماء وفدي حركتي الجهاد الإسلامي وحماس الذين سيتوجهان من قطاع غزة إلى القاهرة صباح اليوم.

وقالت المصادر أن خالد البطش القيادي البارز في حركة الجهاد الإسلامي من قطاع غزة إضافة الى نائب الأمين العام للحركة زياد النخالة سيمثلان الجهاد الإسلامي في مباحثات القاهرة.

وأشارت المصادر أن موسى ابو مرزوق عضو المكتب السياسي لحركة حماس وخليل الحية أو عماد العلمي من قطاع غزة سيتوجهان الى القاهرة غدا ليمثلا حركة حماس في المباحثات التي ستتم بدء من ظهر اليوم.

وعن الرئاسة الفلسطينية يتواجد في القاهرة كلا من عزام الأحمد وماجد فرج رئيس جهاز المخابرات الفلسطيني وسيرأس عزام الأحمد الوفد الفلسطيني في المباحثات.

وتؤكد مصادر مصرية أن الوفد الإسرائيلي متواجد بالقاهرة بإنتظار وصول الوفود لبدء المباحثات والتي من المتوقع أن تبدأ ظهر اليوم.

وكانت دنيا الوطن أول من انفرد قبل وسائل الاعلام الاخرى بإعلان التهدئة الإنسانية لمدة 72 ساعة وتناقلت فيما بعد كافة وسائل الاعلام انفراد دنيا الوطن.

وأعلنت الأمم المتحدة عن تهدئة انسانية لمدة 72 ساعة لتتمكن الوفود من الوصول الى القاهرة لبدء المباحثات وكان وزير الخارجية الأمريكي جون كيري قد أعلن أن الوفود الفلسطينية والأمريكية والإسرائيلية سوف تذهب للقاهرة من أجل التفاوض حول وقف اطلاق نار دائم.

التعليقات