بلاغ صحفي صادر عن الامانة العامة للتنظيم الناصري

رام الله - دنيا الوطن
تابعت الأمانة العامة للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري باهتمام بالغ قرار رفع الدعم عن المشتقات النفطية بالصورة والإجراءات التي صدر بها والمخالفة لما تم الاتفاق عليه.

كما وقفت أمام التداعيات الناجمة عن هذا القرار شعبيا وسياسيا وأمنيا واقتصاديا والتي عكرت صفو حياة المواطنين وفرحتهم بعيد الفطر المبارك.

وانطلاقا من انحياز التنظيم إلى قضايا وهموم الغالبية العظمى من المواطنين وأن مصلحة الشعب والوطن فوق كل اعتبار.

فإن الأمانة العامة للتنظيم تؤكد على مواقف التنظيم السابقة حيال السياسات الاقتصادية للحكومات المتعاقبة القائمة على رفع الدعم والتي من شأنها أن تزيد من معاناة المواطنين وتحميلهم أعباء إضافية تثقل كواهلهم وتنذر بنتائج كارثية على حياتهم , ومطالبته المستمرة بألا تصدر مثل هذه السياسات بمعزل عن حزمة الإصلاحات الضرورية الأخرى التي يرى التنظيم أهمية اتخاذها وبشكل سابق عليها وفي مقدمتها محاربة الفساد وتجفيف منابعه في كل مرافق الدولة ومؤسساتها وتصحيح مظاهر الاختلالات فيها .

كما تعبر عن احترام التنظيم لإرادة جماهير الشعب وحقها في التعبير عن احتجاجها على القرار ورفضها له سلميا وديموقراطيا ويدعوها إلى تجنب كل مظاهر العنف والإضرار بالمصالح العامة والخاصة وتفويت الفرصة على المتربصين بمصالح الشعب والوطن والمتآمرين عليها .

وتطالب الحكومة وأجهزتها المختلفة باحترامها وحمايتها وعدم استخدام العنف بأي شكل من الأشكال في مواجهتها .

كما تعلن لجماهير الشعب أنها في حالة انعقاد دائم لدراسة تطورات الأحداث وتداعياتها على امتداد الساحة الوطنية وفي تواصل مستمر مع شركاء التنظيم السياسيين في اللقاء المشترك وخارجه لبلورة موقف موحد إزائها.

التعليقات