كتائب المقاومة الوطنية تعلن استشهاد أحد مقاتليها الرفيق رأفت كمال طوطح

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت كتائب المقاومة الوطنية الفلسطينية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين استشهاد الرفيق رأفت كمال طوطح أحد كبار مقاتلي كتائب المقاومة الوطنية أثناء تصديه لقوات الاحتلال الإسرائيلية المتوغلة شرق حي الشجاعية.

وقالت كتائب المقاومة الوطنية أن الشهيد رأفت طوطح من حي الزيتون استشهد في الميدان، في أحد محاور التصدي للعدوان الإسرائيلي البربري في شرق الشجاعية.

وأكدت الكتائب أنها وهي تزف إلى الشعب الفلسطيني أحد مقاتليها العسكريين، فإنها تشدد في الوقت نفسه ان الصمود في القتال ضد العدوان هو طريق النصر، وان الثبات والتمسك بسلاح المقاومة هو الطريق الى إلحاق الهزيمة بالعدو، وان سقوط الشهداء، مدنيين وعسكريين، مقاتلي وقادة لن يزيد الجبهة وكتائب المقاومة الوطنية الفلسطينية ولعموم الفصائل الفلسطينية والشعب الصامد إلا إصراراً على تلقين العدو الإسرائيلي الدرس البليغ الذي لن ينساه تاريخ العدوان الإسرائيلي الحافل بالجرائم والغارق بدماء الشعب الفلسطيني والشعوب العربية.

وأكدت كتائب المقاومة، أنها ماضية، جنباً إلى جنب مع باقي الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة الفلسطينية في التصدي للعدوان الإسرائيلي حتى يضطر العدو الرحيل عن القطاع، والاستجابة لمطالب المقاومة وفك الحصار عن قطاع غزة وعن سكانه، وإعادة الحياة الطبيعية إلى كل شبر فيه.

التعليقات