الاتحاد العام لعمال فلسطين يعود جرحى غزة في مشافي القدس

رام الله - دنيا الوطن
شارك الاتحاد العام لعمال فلسطين في العديد من الزيارات الميدانية لجرحى ومصابي مجازر الاحتلال الدموية في قطاع غزة وبخاصة المتواجدين في مستشفى المقاصد الخيرية بمدينة القدس ، حيث قامت عضو الأمانة العامة ورئيس اتحاد عمال فلسطين في القدس وداد منويل وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية للفرع بزيارة عدد من جرحى غزة الذي يعالجون في المقاصد .

 هذا وقامت وداد منويل بتوزيع عدد من الهدايا بمناسبة العيد المبارك وأبلغتهم تحيات الاتحاد العام لعمال فلسطين والأمين العام حيدر إبراهيم وأعضاء الأمانة العامة .

من جهة أخرى أدان الاتحاد العام لعمال فلسطين الاعتداء الذي تعرضت له عضو الأمانة العامة الزميلة وداد مناويل وعدد من النساء المقدسيات ، حيث تم الاعتداء عليهم من قبل المستوطنين الإرهابيين على مثلث حزما بضواحي القدس خلال عودتهم من المشاركة في فعالية التضامن مع غزة في القدس الشريف .

وطالب الاتحاد العام لعمال فلسطين بضرورة مواصلة التحركات العمالية والنقابية والتي شهدتها العديد من العواصم ، مشيدة بالمظاهرات والتحركات التي قام بها أصدقاء فلسطين وأصدقاء الطبقة العاملة الفلسطينية في العالم ، حيث نظمت فعاليات متعددة في معظم دول العالم تنديدا بعدوان وهمجية إسرائيل وحربها القذرة الموجه ضد شعبنا الفلسطيني .

وأشادت الأمانة العامة للاتحاد بسرعة استجابة الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب بدعوة المجلس المركزي للاجتماع الطارئ بدعوة من اتحاد عمال فلسطين ، حيث سيعقد الاجتماع بالقاهرة لتدارس مواقف وتوجهات الحركة النقابية العربية ردا عل حرب الإبادة الجماعية التي بها إسرائيل العنصرية بحق عمال وشعب فلسطين .

التعليقات