لجان المقاومة : مجزرة الشجاعية وصمة عار في جبين الإنسانية وجماهير الأمة مدعوة لنصرة شعبنا الفلسطيني

رام الله - دنيا الوطن
أكدت لجان المقاومة في فلسطين أن مجازر العدو الصهيوني المتواصلة ضد شعبنا في قطاع غزة والتي كان أخرها مجزرة سوق الشجاعية وقد سبقتها مجزرة مدرسة الأنروا في مخيم جباليا تشكل وصمة عار في جبين الإنسانية التي تساند العدوان أو تصمت عليه .

وقالت لجان المقاومة إن هذه المجازر الصهيونية لن تفت في عضد شعبنا ولن تكسر إرادته الصلبة وعزيمته الفولاذية في سعيه نحو الحرية من نير الإحتلال الصهيوني البغيض .

وحذرت لجان المقاومة من أن برميل البارود سوف ينفجر في وجه القتلة والمتآمرين ولن يتوقف عند حدود ولن يستطيع أحد إحتوائه من شرق ولا غرب إلا بشروط شعبنا ومقاومته .

وتوعدت لجان المقاومة العدو الصهيوني بأن إرتكابه المجازر البشعة ضد أطفالنا ونسائنا يفتح أبواب الجحيم على كيانه الغاصب وأن الأيام القادمة حبلى بمزيد من عمليات الثأر لشهداء المجزرة الصهيونية المتوصلة في قطاع غزة .

وطالب لجان المقاومة الأمة بجماهيرها وقياداتها ومؤسساتها التحرك الفوري لنصرة شعب فلسطين في مواجهة الحرب الصهيونية المجرمة ومساندة شعبنا ومقاومته بكافة الوسائل والطرق لإستكمال مسيرة التحرير وكنس المحتل الغاصب .

ودعت لجان المقاومة الأنظمة العربية الرسمية إلى قطع العلاقات مع الكيان الصهيوني وسحب سفرائهم من كيان العدو والإستجابة لنداء الضحايا الأبرياء وان التاريخ لن يرحم من ساند أو صمت على الجرائم الصهيونية ضد شعبنا في فلسطين .

التعليقات