غنام تدعو جماهير شعبنا للتبرع بالدم غدا لصالح أهلنا في القطاع

غنام تدعو جماهير شعبنا للتبرع بالدم غدا لصالح أهلنا في القطاع
رام الله - دنيا الوطن
دعت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، جماهير شعبنا للتبرع بالدم بكثافة لأهلنا في قطاع غزة خصوصا في ظل الهجمة الشرسة التي يشنها الاحتلال على أبناء شعبنا وأطفالنا في القطاع. وسيكون التبرع في بنك الدم الوطني الفلسطيني خلف مجمع فلسطين الطبي في محافظة رام الله والبيرة ابتداء منذ صباح يوم غد الخميس وإلى مساء يوم الجمعة. وأكدت غنام أن الدم الفلسطيني واحد ولن تقسمه الجغرافيا أو مخططات الاحتلال الرامية لشق صفوف شعبنا تلبية لمصالح المحتل وسياساته الخبيثة، مشددة على أن شعبنا أثبت أنه موحد في وجه كافة قوى الظلم والطغيان.

وأشادت المحافظ بالأجهزة الأمنية الوطنية الفلسطينية والتي قدم أبنائها الدماء في سبيل الأرض والوطن، علما أنهم رأس حربة التبرع بالدم لأطفالنا وأهلنا في القطاع، حيث ستتبرع أجهزتنا الأمنية غدا لأهلنا في القطاع وافتتحوا لهم مكانا خاصا للتبرع وهو في حرش الأمن الوطني، وهو تأكيد على أن أجهزتنا الأمنية التي دفعت خيرة أبناءها شهداء وأسرى تتفاعل مع كل ما يمكن أن يشكل رافعة لأبناء شعبنا بكافة أماكن تواجدهم.

واعتبرت غنام أن كل متفرج بصمت على أوجاعنا هو شريك باستهدافنا وبقتل أطفالنا، داعية أحرار العالم لوقف حمام الدم النازف في فلسطين.

التعليقات