حملة شبابية سعودية لتوزيع هدايا العيد على الايتام و الأسر المحتاجة في برنامج "الوطن اليوم"

رام الله - دنيا الوطن
  في حلقة العيد من برنامج "الوطن اليوم" تابع مراسل تلفزيون "الآن" في جدة حملة دعم للأيتام بشكل مختلف هذا العيد.

 في محاولة لادخال البهجة والسرور على قلوب آلاف  من الاطفال الايتام والمحتاجين وذويهم بعيد الفطر المبارك جاب اكثر من 200 متطوع ومتطوعه احياء جده لتوزيع الهدايا والالعاب على ابناء الاسر المحتاجه بالتعاون مع الجمعيات والجهات الخيرية في السعودية في جدة و مكة المكرمة .

 

تحت شعار "بفرحتهم.. تكتمل فرحتنا بالعيد" أتم أكثر من 200 متطوع ومتطوعة يمثلون 17 فريقاً تطوعياً تجهيزاتهم لتوزيع 10 آلاف لعبة على الأيتام وأبناء الأسر المحتاجة في جدة ومكة المكرمة والطائف ضمن مبادرة فرحهم المجتمعية التطوعية خلال أيام عيد الفطر المبارك.

 تُعَدّ هذه المبادرة متميزة في فكرتها وتوقيتها؛ فضلاً عن الشرائح المستفيدة منها؛ اذ تعتمد فكرة المشروع على التصدق والتبرع بأغلى انواع الهدايا وافضلها , وليست المستعملة او التالفة ,تماشيا لما وصانا به الرسول بإخراج من أجود الاشياء ... مما دفع البعض ممن شاهدوا فرحة الفقراء بالهدايا الى الاسراع بشراء العاب او قسائم شرائية من محلات الالعاب وتقديمها للمحتاجين دعماً للمبادرة.

برنامج "الوطن اليوم" من تقديم الإعلامية السعودية شيرين الرفاعي و يعرض يومياً في الساعة 15:00 بتوقيت السعودية  على تلفزيون "الآن".

التعليقات