اسرائيل تستهدف المخازن الرئيسية لشركة توزيع الكهرباء الكهربا وتدمرها بالكامل

رام الله - دنيا الوطن
استهدفت قوات الاحتلال" الصهيوني" المخازن الرئيسية لشركة توزيع الكهرباء محافظات غزة والتي تغذي كافة محافظات قطاع غزة بحي الشجاعية شرق مدينة غزة مما أدى لتدميرها بالكامل، وحرق كافة المواد المخزنة بداخلها.
وأكدت الشركة أن القصف" الصهيوني" ألحق خسائر فادحة بالمبنى مما أدى إلى إتلاف كافة المواد المخزنة بداخله، موضحة أن المخزن يحتوي على مواد تستعمل لتأهيل وإصلاح شبكات الكهرباء.وأوضحت أن استهداف مخازن مدنية تقدم خدمات للمواطنين غير مبرر، إنما ينم ذلك عن سياسة البطش وعدم التفريق التي يتبعها الاحتلال الصهيوني في استهدافه لقطاع غزة.
وبينت أن حجم الخسائر في المعدات والأدوات نتيجة استهداف مخازنها كبيرة ويؤثر سلبا على قدرة الشركة في إعادة تأهيل وصيانة شبكات الكهرباء في القطاع.

وذكرت الشركة أن غالبية المواد التي دمرت بمخازنها هي ضمن المنحة الأوربية المقدمة للشركة لتأهيل وصيانة شبكات قطاع غزة التي تعرضت للأضرار خلال الاعتداءات المتكررة من قبل الاحتلال " الصهيوني"
وتعمل شركة الكهرباء منذ بداية الحرب على قطاع غزة ضمن خطة طوارئ لإصلاح كافة الشبكات التي يدمرها الاحتلال، وإعادة التيار الكهربائي عن المناطق التي تتعرض للاستهداف المباشر

التعليقات