النقابة المستقلة للصحافيين المغاربة وكافة فروعها بالمغرب، تتضامن مع الشعب الفلسطين

رام الله - دنيا الوطن
نتابع في الأمانة العامة للنقابة المستقلة للصحافيين المغاربة، بقلق واستنكار شديدين التطورات الخطيرة، التي تشهدها الأراضي الفلسطينية يوما عن يوم، المتمثلة في مسلسل العدوان الصهيوني على هذا الشعب الأعزل، الذي يسعى من ورائه العدو إلى تركيع أبنائه المكافحين، وإذ نحيي المناضلين الأحرار، الذين يعدون من أكثر الشعوب شجاعة، وأشدهم معاناة على بسالتهم اللامحدودة، وصمودهم في وجه آلة الدمار الإسرائيلية، فإننا نترحم على كل الشهداء الأبرياء، الذين استرخصوا ووهبوا أرواحهم ودماءهم فداء للوطن.

ولا تفوتنا المناسبة في الأمانة العامة للنقابة المستقلة للصحافيين المغاربة، وكافة الفروع الجهوية والإقليمية المنضوية تحت لوائها بالمغرب، للتعبير عن التضامن الكبير المطلق مع الأبطال الفلسطنيين، الذين اختاروا أن يمثلوا شرعية كافة مسلمي العالم على الأرض الطاهرة ببيت المقدس .. وإذ ندين ونشجب هذا العدوان الغاشم الجائر، وكل المجازر الدموية التي تقوم به قوى الشر .. نوجه نداءنا إلى كل أحرار هذا العالم، الذين بيدهم زمام أمور اتخاذ القرار، أن يهبوا لوضع حد لهذا الصراع الذي عمر طويلا.

 وللتذكير، فمهما حاول العدوان الصهيوني ومن يسانده، أن يتلكأ أمام مد التاريخ، لابد للقدر أن يستجيب لشعب أراد الحياة، وهذا هو المنطق الطبيعي للتاريخ .. انتصار للحق .. وانهزام للباطل، ولو طال الزمان.

التعليقات