بيان جماهيري صادر عن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في قطاع غزة

رام الله - دنيا الوطن
اثنان وعشرون يوماً من العدوان الصهيوني البربري عليكم بمختلف أنواع الأسلحة المحرمة دولياً.. وأنتم تسطرون أروع صور الصمود والثبات والشموخ والكبرياء.. يا من اجترحتم الألم.. وتحديتم جحيم القصف براً وجواً وبحراً.. وتخطيتم عذابات النزوح والتشرد.. تحية لكم وأنتم تناطحون مخرز القتل والإجرام الصهيوني... تحية الجرح النازف الذي يلاحق القتلة وينتصر عليهم... تحية إلى أطفال غزة الذين خرجوا شامخين من تحت الأنقاض .. تحية إلى رجال الطواقم الطبية والاسعاف والطواقم الفنية والدفاع المدني وعمال البلدية جنود الوطن المجهولين.. الذين دفعوا حياتهم في سبيل تأدية دورهم الوطني.. تحية إلى الصحافيين ووسائل الإعلام والذين يواجهون المخاطر والقصف في سبيل إيصال الصورة للعالم أجمع.. تحية إلى لجان الاغاثة في مختلف مناطق قطاع غزة والذين يتوزعون على مراكز الإيواء، وفي مواقع العمل المختلفة والذين يواصلون تقديم العون، والمساعدة وفق امكانياتها المتوفرة لأبناء شعبنا المتضررين.. تحية إلى المقاومة الباسلة ورفاق الدرب والسلاح في القسام والسرايا وأبو علي مصطفى والألوية والمقاومة الوطنية وعبد القادر الحسيني وجهاد جبريل والذين جسّدوا في الميدان وحدة الدم.. وكتبوا لفلسطين ملاحم البطولة والمجد والفخار.. تحية للمرابطين على الثغور... وفي الأنفاق على التخوم... تحية للوحدات القتالية والكوماندز البحرية.. تحية لمطلقي الصواريخ التي انطلقت في رحاب الوطن لترسل سلامها من غزة الفداء والبطولة لتعانق حيفا ويافا والقدس... تحية لكم جميعاً فرداً فرداً.. نشيد بصمودكم وتلاحمكم.. وتأكيدكم على وحدة وصلابة جبهتنا الداخلية.. واحتضانكم للمقاومة.

أهلنا الصابرون .. والقابضون على الجمر.... نعلم أن الألم كبير والمعاناة شديدة.. وأنكم قدّمتم الغالي والنفيس وفلذات أكبادكم من أجل الكرامة والحرية.. لكنكم بقدر ما تتألمون.. فإنكم تزرعون الرعب والفزع والقلق لدى الكيان الصهيوني الغاصب والمستوطنين، والجنود الذين يختبئون في دباباتهم وآلياتهم ويقصفون أبناء شعبنا الآمنين في بيوتهم.. بتضحياتكم تشق المقاومة الانجازات تلو الانجازات.. وتكيل الضربات تلو الضربات في الشجاعية والتفاح وخان يونس ورفح وجباليا وبيت حانون والبريج.. لقد حسمتم كعادتكم موقفكم دائماً بدعمكم للمقاومة بعيداً عن أية مظاهر للتردد أو التراجع. فلا خيار أمامنا سوى الاستمرار بالمقاومة وكيل الضربات الموجعة للكيان الفاشي على طريق تحقيق أهدافنا.. رغم الألم والجراح، والحصار، واغتيال براءة الأطفال ومجازر الإبادة، والحرب النفسية التي يشنها الاحتلال الصهيوني العاجز وغير القادر على التصدي لضربات المقاومة... إننا لم ولن تتراجع، وسنواصل ابتداع كل وسيلة من أساليب مواجهة هذا الكيان الغاصب. فعلينا أن نكيف أنفسنا على مواجهة طويلة المدى . فنحن ومرحلة جديدة تتطلب من الجميع المزيد من التكافل والعطاء.. وتسخير كل امكانياتكم في خدمة المتضررين من أبناء شعبنا بالقطاع.

جماهير شعبنا في الضفة الفلسطينية المحتلة ...

على طريق تصعيد الهبة الجماهيرية، ومن أجل تحقيق أهداف شعبنا ندعوكم إلى تصعيد وتطوير الانتفاضة وتأجيجها والعمل على ديمومتها... لتنتفض كل مدينة.. وقرية... ومخيم في وجه هؤلاء القتلة.. ولتحرق الأرض تحت أقدام المستوطنين السالبين لأرضنا وأرض الأجداد.. لنتصدى لهم بالحجر والزجاجات الحارقة وحرب السكاكين وبالأسلحة والرصاصة.. وحرق المواقع.. وبتفعيل المقاطعة والتطبيع.. وتشكيل لجان الحماية الشعبية ... إنها دعوة إلى شرفاء الأجهزة الأمنية إلى الانخراط مع أبناء شعبنا في مواجهة الاحتلال، وحماية أبناء شعبنا، بديلاً عن التنسيق الأمني...

يا أحرار العالم أجمع...

لن ننسَ موقفكم المشرف والرائع ونزولكم بالآلاف إلى ميادين فرنسا ولندن والنمسا وبلجيكا ورومانيا والدنمارك وألمانيا، وتشيلي، والبرازيل، وشيكاغو، وكندا . نصرة لفلسطين، وتنديداً بالعدوان الصهيوني على غزة، وبالمجازر وقتل الأطفال.. مطلوب منكم الاستمرار في دعمكم ومساندتكم لقضية فلسطين وشعبها.. وقوموا بالضغط على حكوماتكم وفعّلوا حملات مقاطعة الاحتلال.. وحاصروا سفاراته وقنصلياته ومكاتبه التجارية.. ولاحقوهم أمام المحاكم الجنائية الدولية كمجرمي حرب.

جماهير شعبنا في الوطن والشتات،،،

فلنعزز وحدتنا الوطنية بمزيد من التضحية والعطاء والتشبث بالموقف الموحد والالتفاف حول المقاومة، وتشكيل حاضنة شعبية لها.. مدافعين عن قراراتها وانجازاتها ... فكل فلسطيني في الوطن والشتات مدعو للانخراط في هذه المعركة طويلة الأمد بكل الوسائل المتاحة .. فشعبكم بالقطاع مصمماً على المقاومة والصمود، ولن يقبل أن تذهب تضحيات الشهداء هدراً.. مهما عظمت الجرائم والمجازر.. وعلت الضغوط.. ومهما تكاثرت المؤامرات الحاصلة والتجاذبات الإقليمية.



التعليقات