الريمي يدعوا السياسيين لتلبية دعوة الرئيس هادى للإصطفاف الوطنى والتصالح والتسامح

رام الله - دنيا الوطن
بعث رئيس اللجنة التأسيسية لحزب الغد اليمني الأخ/ رمزى عبدالله الريمي برقية تهنئة الى فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربة منصور هادى والى الشعب اليمنى العظيم هنأهم فيها بحلول عيد الفطر المبارك اعادة الله علينا وعلى الأمتين العربية والإسلامية وقد تحقق لليمن ما يصبو الية من امن واستقرار وتطور ورقى وازدهار.

وقال الريمي ويسرنى بهذة المناسبه العظيمة ان أدعو كل القوى السياسية للإصطفاف الى جانب القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية من اجل الخروج باليمن الى بر الآمان وتنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطنى وعلى جميع الإطراف فتح صفحة جديدة وطي صفحة الماضي الى الأبد.

واشاد الريمي فى تهنئتة بدعوة فخامة رئيس الجمهورية لكل القوى السياسية والمدنية الى اصطفاف وطنى من خلال خطابة الموجة للشعب اليمنى بمناسبة عيد الفطر المبارك من خلال عشر نقاط بادر بها الرئيس من اجل العمل على تنفيذ مخرجات الحوار الوطنى الشامل مشيداً بالنجاحات التي تحققت لليمن في ظل قيادة رئيس الجمهورية وإدارته الحكيمة للازمات في الظروف الحرجة وبالغة التعقيد، وقدرته على تجنيب اليمن واليمنيين الصراعات والحروب الأهلية.

وتطرق الريمي الى الدور الكبير والإيجابي لمجلس التعاون الخليجي والذي يتابع اوضاع اليمنيين لحظة بلحظة ويشاركهم العبور الى بر الأمان خطوة خطوة وهذا دليل على ما تحضى بة اليمن من اهمية كبير فى المنطقة داعياً كل الأطراف السياسية الى تلبية دعوة الرئيس الرامية للإصطفاف الوطنى والتصالح والتسامح.

وقال الريمي أن اليمن تمر اليوم على اعتاب مرحلة جديدة تتطلب جهود حثيثة من كافة ابناء الشعب اليمني والعمل بجد واخلاص وعزيمة وشموخ من اجل صناعة دولتهم التى يتطلعون اليها.

التعليقات