اللواء د. كميل نمضي قدماً على هدي دماء الشهداء الاكرم منا جميعاً

اللواء د. كميل نمضي قدماً على هدي دماء الشهداء الاكرم منا جميعاً
رام الله - دنيا الوطن
أكد محافظ طولكرم اللواء د. عبد الله كميل على المضي قدماً على هدي دماء الشهداء الاكرم منا جميعاً، مشدداَ على مدى الحرقة والألم التي يتعرض لها شعبنا الفلسطيني نتيجة العدوان الإسرائيلي الغاشم على اهلنا في قطاع غزة، مشيداً بصمود أهلنا في القطاع وفي كل مكان من ربوع هذا الوطن الواحد الذي لن ينجح الاحتلال في فرض أجندته عليه.

وقال د. كميل عقب أداء صلاة عيد الفطر حيث وضع بعد ذلك  أكاليلاً من الورود على مقابر الشهداء في طولكرم وذنابه ونصب الشهداء العسكريين في المقاطعة إن هذا العيد فيه من المجد ما يكفي لترتفع هامة الفلسطيني عالياً نظراً لهذا الصمود الاسطوري الذي جسده أهلنا في قطاع غزة، على الرغم من مدى الدمار وبشاعة الجريمة التي إرتكبها الإحتلال بحق الأطفال والنساء والشيوخ وكل ما هو إنسان بل أن الجريمة الإحتلالية طالت الشجر والحجر والحيوانات.

وبين د. كميل ان محافظة طولكرم عبرت عن تضامنها وتلاحمها مع الأهل في قطاع غزة سواء من خلال مسيرات الدعم والتأييد والمناصره ومن خلال التبرع بالدم وجمع التبرعات العينية والنقدية لإرسالها للقطاع حيث يتم ذلك من خلال مديرية أوقاف طولكرم ومن  خلال إفتتاح مركز لجمع التبرعات، خاصة أن ذلك أقل ما يمكن تقديمه لأهلنا الصابرين هناك، داعياً الله عز وجل ان يتغمد الشهداء في واسع رحمته ويشافي الجرحى والمرضى.

وتقدم د. كميل باحر التهاني من ابناء شعبنا في محافظة طولكرم بمناسبة حلول عيد الفطر مؤكداً على اقتصار العيد على الشعائر الدينية وذلك تضامناً مع أهلنا وإخوتنا في قطاع غزة،وذلك إحساساَ بحجم المأساة الكبيرة والجريمة التي اقترفها الاحتلال الاسرائيلي بحق شعبنا.

وأشار د. كميل إلى أن أفضل سلاح لمواجهة الاحتلال بتمثل بالوحدة الوطنية وعدم الاستماع للأصوات النشاز التي تظهر هنا وهناك حيث تحاول ضرب جهود الوحدة التي تقدم بها الرئيس محمود  عباس من خلال تشكيل حكومة الوفاق الوطني برئاسة د. رامي الحمد الله، مشدداً على أن تغليب روح الوحدة  وعدم الاستماع لمن يسعى لتوتير الشارع، لأن مواجهتنا للاحتلال تكون من خلال التأكيد على الاستراتيجية الوطنية القائمة على الوحدة الوطنية.

يشار أن اللواء د. كميل أدى صلاة عيد الفطر بمشاركة مدراء الاجهزة الامنية في المحافظة وأمين سر فتح واعضاء الاقليم ومدراء المؤسسات المدنية، فيما تم وضع ألكاليل الزهور على اضرحة الشهداء الاكرم منا جميعاً.

 

وضعنا اكاليل من الورود على مقابر الشهداء في طولكرم وذنابه ونصب الشهداء العسكريين في المقاطعه جنبا لجنب مع قائد المنطقه وممثلي الاجهزه الامنيه والمدنيه وامين سر واعضاء لجنه الاقليم وذلك تجديدا للعهد والقسم على السير على هدي دماء شهدائنا الابرار

 













التعليقات