محافظ جنين اللواء ابراهيم رمضان ينظم افطارا لكادر العاملين في البعثة الطبية الاردنية ويتفقد الاسواق

جنين - دنيا الوطن
 اقامت محافظة جنين اليوم افطارا لكادر العاملين في البعثة الطبية الاردنية - المستشفى الميداني - في جنين .

وقد كان ذلك في مقر المحافظة ، حيث رحب المحافظ اللواء ابراهيم رمضان بالبعثة ، مثنيا على دور المملكة الاردنية الهاشمية في دعم قضايا الشعب الفلسطيني ومساندتها على المستوى السياسي الدولي لخطوات السيد الرئيس محمود عباس، للوصول الى اعتراف دولي من خلال منظمات الامم المتحده بحقوق الشعب الفلسطيني، وكذلك مساعية لتوفير الحماية الدولية لابناء شعبنا الذي يعرض لحرب تستهدف النيل من صموده و تدمير مقدراته والحاق اكبر ضرر به وخاصة ما يجري الان في قطاه غزة المنكوبه.

و قال رمضان انقلوا ما تعايشونه من ممارسات الاحتلال على ارضنا  للعالم من صور  قمع وقتل واذلال، شاكرا البعثة وطواقمها على خدماتها الطبيه التي تاتي في اطار التعاون والعلاقة الحميمة التاريخية بين الشعبين الاردني والفلسطيني. وفي السياق ذاته قال ممثلوا البعثة نحن نعتز ونفتخر اننا بين اخواننا هنا في محافظة جنين وهذا واجبنا ونحن نشعر ان ما نقدمه هو بسيط في ضوء ما يحتاجه الناس من خدمات ، وقالوا نحن نعمل بتوجيهات من الملك عبد الله الثاني ملك الاردن الذي يوصينا دوما باهلنا في فلسطين و يحثنا على بذلما هو ممكن للتخفيف عن المواطنين .

وشكروا المحافظ على لفته الكريمة ، في آخر ايام شهر رمضان الفضيل داعين الله ان يبارك بالشعب الفلسطيني ويحقق طموحاته في الحرية .

كما قام المحافظ في ساعة متاخرة من الليل  يرافقه كلا من قائد المنطقة العميد محمد ابو هيفا ومدير شرطة المحافظة العقيد على القيمري وطاقم من المحافظة والشرطة والامن الوطني بجولة تفقدية لاسواق مدينة جنين ، حيث اطئن على الحركة التجارية وتبادل التهاني مع المواطنين والتجار داعيا الله ان يخفف عن اهلنا في غزة هاشم وان يرحم الشهداء ، وتنتهي الحرب سريعا لتعود الحياة الى غزة وينعم اهلها بالامن والامان .

التعليقات