مصطفى البرغوثي : شهداء فلسطين رفعوا رأس الشعب الفلسطيني عاليا

مصطفى البرغوثي : شهداء فلسطين رفعوا رأس الشعب الفلسطيني عاليا
رام الله - دنيا الوطن
قال الدكتور مصطفى البرغوثي، الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية، أن شهداء شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية والمقاومة الباسلة رفعت رأس الشعب الفلسطيني عاليا ، وحيى تضحيات الشهداء والصمود البطولي للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

جاءت تصريحات الدكتور مصطفى البرغوثي، في كلمة ألقاها أثناء قيامه بواجب العزاء على رأس وفد كبير من حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية في شهداء المقاومة الشعبية في بيت أمر ومخيم العروب في الخليل،   وبيت فجار في بيت لحم.

وأضاف الدكتور مصطفى البرغوثي، أن إسرائيل ارتكبت أبشع الجرائم ضد الشعب الفلسطيني، ولكنها فشلت وستفشل في كسر روح المقاومة والكفاح الوطني .

وأشار الدكتور مصطفى البرغوثي، إلى أن الانتفاضة الثالثة قد بدأت ردا على العدوان والمجازر الإسرائيلية في قطاع غزة، مؤكدا على ان السبيل لوقف العدوان الإسرائيلي هو توسيع هذه الانتفاضة الشعبية وبناء قيادة وطنية موحدة وجر إسرائيل إلى محكمة الجنايات الدولية.

ودعا الدكتور مصطفى البرغوثي، إلى تشكيل لجان الحماية الشعبية والقيادة الموحدة في كل حي وقرية ومدينة ومخيم.

كما قام الدكتور مصطفى البرغوثي بعيادة جرحى الانتفاضة والمقاومة الشعبية في مستشفيات رام الله وبيت جالا ، كما عاد بعض الجرحى في بيوتهم ومنهم المحامي والناشط الوطني فريد الأطرش والشبل نبيل مازن العزة

التعليقات