كتائب شهداء الأقصى : عيدنا عيد النصر الأكبر

رام الله - دنيا الوطن
يان مركزي ... عيدنا عيد النصر الأكبر"إن ينصركم الله فلا غالب لكم وإن يخذلكم فمن ذا الذي ينصركم من بعده وعلى الله فليتوكل المؤمنون "

بيان صادر عن

كتائب شهداء الأقصى ــ فلسطين

لواء الشهيد القائد / نضال العامودي

عيدنا عيد النصر الأكبر

يا أبناء شعبنا العظيم /

أننا في هذه الأيام المباركة نترحم على كل شهدائنا الأبطال , ونتمنى الشفاء العاجل لكل جرحانا البواسل , الذين تعرضوا للاستهداف خلال المعركة القائمة , لا نجد كلمات نقولها في وسط هذه المعاناة التي تشعرون فيها , ووسط هذا الركام و الدماء التي سالت منا .

ولكن رغم كل جراحنا نقولها لكم بكل فخراً بصمودكم وصبركم , " كل عام وأنتم لتحرير الوطن أقرب , كل عام وأنتم تاج رؤوسنا , كل عام وأنتم فخر أمتنا , كل عام وأنتم بخير يا أبناء شعبنا البطل "

نعلم أن هذا العيد المبارك قد سلبوا فرحته بطائراتهم الغاشمة , وقد سرقوا الابتسامة من وجوه أطفالنا ونسائنا , وهدموا التكبير من مساجدنا , ولكن عيدنا هو عيد النصر الأكبر , عيد الفرحة بتحقيق مطالبكم وهزيمة جيشهم الذي يدعون أنه لا يقهر , صبركم وصمودكم قهر قادتهم , ومقاومتنا كشفت الستار عن فضائحهم بجندهم الأجبن على وجه الأرض .

يا أبناء شعبنا العظيم /

عليكم الحذر الشديد من هذا الهدوء الغادر , فعدونا عرف عبر التاريخ بنقد العهود والغدر مهما كانت المرحلة , نحن نعلم أنكم تتشوقون للراحة والفرح و نفض الغبار عن أجسادكم المرهقة ونحن قطعنا العهد أمام الله ان نجلبها لكم بكرامة وعزة , وأمنيتنا دوماً ان تكونوا شعب بكبرياء كوفية ختيارنا و بعزة بندقيته ,

 

التعليقات