حواتمة: تحية إلى شعبنا الصامد، وإلى المقاتلين الابطال، وللجرحى، ولعائلات الشهداء

رام الله - دنيا الوطن
صباح اليوم الأثنين، 28/7/2014، اليوم الأول لعيد الفطر المبارك، أدلى نايف حواتمة، الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ببيان توجه به بالتحية والتقدير إلى شعبنا الفلسطيني المناضل والصامد، في قطاع غزة، وفي الضفة الفلسطينية، وفي القدس الشرقية المحتلة عاصمة دولتنا المستقلة، فلسطين. وفي مخيمات اللجوء والشتات.

وأشاد الرفيق حواتمة، في بيانه، بالصمود الاسطوري لشعبنا البطل في القطاع، ولمقاومته الباسلة، كما اشاد بالهبة الجماهيرية، الناهضة في الضفة والقدس، والدور الذي تلعبه مخيمات اللجوء والشتات، في معركة الصمود والوحدة، وأكد أن التضحيات الغالية التي قدمها شعبنا وقدمتها مقاومته الباسلة، وحركته الجماهيرية الناهضة، لن تذهب سدى، بل سوف تشكل أساساً متيناً لسياسة جديدة لا بد أن تنتهجها الحركة الوطنية الفلسطينية في مقاومة الاحتلال والاستيطان، على طريق النصر والحرية وقيام الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة بحدود الرابع من حزيران 1967 وعاصمتها القدس، وعودة اللاجئين.

وتقدم حواتمة بالتحية الخاصة لكل جريح فلسطيني من أبناء شعبنا، في القطاع والضفة والقدس، كما تقدم بالتحية القلبية وبالمشاعر النضالية الصادقة إلى كل عائلة فلسطينية قدمت في هذه المعركة شهيداً على طريق الخلاص الوطني.

كما أكد نايف حواتمة أنه يشدّ على أيادي المقاتلين الفلسطينيين ابطال الصمود في القطاع، في الفصائل الفلسطينية المقاتلة، والتي توحدت في الميدان دفاعاً عن شعبها وعن كرامته الوطنية وأشاد بالأعمال البطولية لهؤلاء المقاتلين مؤكداً لهم ان النصر على العدو بات على الابواب بدون أي شك.

واغتنم نايف حواتمة هذه الفرصة، ليدعو مجدداً إلى توحيد الجهد الفلسطيني المقاوم، في مقاومة وطنية فلسطينية متحدة، وفي غرفة عمليات مشتركة، ذات مرجعية سياسية موحدة، لمواصلة معركة تحرير غزة من الاحتلال والحصار، وإعادة الحياة الطبيعية والكريمة لربوعه ولكل ابناء شعبه.

التعليقات