إعلاميون أردنيون توحَدوا، وقالوا: فلسطين لست وحدك

إعلاميون أردنيون توحَدوا، وقالوا: فلسطين لست وحدك
رام الله - دنيا الوطن
وجّه عدد من الإعلاميين الأردنيين رسالة موحدة، متضامنة مع الأهل في قطاع غزة، جراء العدوان الوحشي الذي تتعرض له بآلة الحرب الإسرائيلية.

 وجاءت الرسالة التي بثت في توقيت موَحد يوم الاثنين تحت عنوان “من عمّان … هُنا غَزة”، حيث عبّروا من خلالها عن دعمهم ووقوفهم الى جانب الأشقاء.

وشارك في بث العمل كل من: التلفزيون الأردني من خلال تغطيته المباشرة التي خصصها دعماً لغزة، وإذاعة مزاج اف ام، وراديو هلا، وتلفزيون عرمرم الالكتروني، وراديو روتانا، وراديو فن، وإذاعة نشامى اف ام، وشبكة خرابيش، وإذاعة حياة اف ام، وراديو البلد، وراديو JBC.

وظهر في العمل كل من الإعلاميين: سعد السيلاوي الذي تضامن مع زملائه وراسلهم بفيديو من كندا، ود. محمد نوح القضاة، ومحمد الخالدي، ود. هاني البدري، وطارق حامد، وراية يعقوب، وفرح يغمور، وهناء الاعرج، وحلا يغمور، ورهف صوالحة، ونسرين ابو دية، وروان الجيوسي، ومعتز نعواش، وأحمد سرور، وأمجد حجازين، ورندة عازر، وغادة عازر، وروسن حلاق، وأحمد دعموس.

وجاءت الرسالة فكرة ونصاً من الإعلامية راية يعقوب، وأدار المشروع إبراهيم سكجها، وأشرف على هذا الإنتاج المشترك كل من الإعلاميين طارق أبو لغد و إبراهيم سكجها ومعن صافي والمخرج عبد السلام العقاد.
عمان نت


 


التعليقات