نسي ان الحمام يحتوي على مرايا .. أمريكي ينشر صوره عارياً بالخطأ في إعلان لبيع المنزل

نسي ان الحمام يحتوي على مرايا .. أمريكي ينشر صوره عارياً بالخطأ في إعلان لبيع المنزل
رام الله - دنيا الوطن
أصبح من الشائع عرض المنازل والسيارات والبضائع للبيع في مواقع التسويق على الإنترنت، وعادة ما ترفق هذه الإعلانات بصور تعطي فكرة عن جودة السلعة المعروضة للبيع، إلا أن رجلاً أمريكياً نشر عن طريق الخطأ صوره عارياً في الحمّام مع إعلان لبيع المنزل.

وبعد أن يأس صاحب المنزل الذي لم يتم الكشف عن هويته من بيع منزله بولاية تكساس، لجأ إلى تصوير كل غرفة من المنزل بما فيها الحمّام، في محاولة لجذب الزبائن عن طريق عرضها على الإنترنت.

وذكرت صحيفة "دايلي ميرور" البريطانية أن الرجل نسي بأن الحمّام يحتوي على عدد كبير من المرايا التي عكست صورته عارياً أثناء التصوير.

ولم ينتبه صاحب المنزل عندما نشر الصور على موقع " هوت بادز" إلى صوره العارية في الحمّام، وتمكن متصفحو الموقع من مشاهدتها ليتحول إلى مادة دسمة للسخرية وإطلاق النكات، وخاصة في مدينة أوستن التي يعيش فيها.

وسرعان ما تنبه القائمون على الموقع إلى الصور، وتمت إزالتها كونها خادشة للحياء ولا تخدم عملية بيع المنزل بأي شكل من الأشكال، ولكن الصور انتشرت على أكثر من موقع.

ولا يزال المنزل المكون من خمس غرف نوم وخمس حمامات معروضاً للبيع مقابل 389500 دولار، بانتظار المشتري المناسب الذي يتقبل السكن فيه بعد أن شاهد صور صاحبه عارياً على الإنترنت.

التعليقات