أبوالفضل : مصر الجديدة لكل أبنائه ولن نسمح بإقصاء أي طرف

القاهرة : وليد سلام
قال القيادي البارز والأمين العام فى حزب نصر بلادى الكاتب محمد أبوالفضل أن نظام مرسى وجماعة الأخوان الأرهابية استطاع خلال عام ان ينتج مشاكل متعددة في كل جزء من مصر بحيث أصبحت كل جزء من هذه المشاكل بمعزل عن القضية الوطنية التي قال انه كان انه تكرس الجهود لأجل الانتصار لها.

واتهم نظام مرسى وجماعة الأخوان الأرهابية بأنه سارع وفور بدء الثورة الشعبية ضده بالتبشير باندلاع حرب أهلية للتأكيد على ان الثورة ضده لن تقود إلا إلى حرب أهلية موضحا بان سلمية الاحتجاجات فوت على النظام فرصة اشعال هذه الحرب .

واكدأبوالفضل ان الثورة في مصر ضد نظام مرسى وجماعة الأخوان الأرهابية انطلقت بعد تولية الحكم بمائة يوم موضحا أن ماحدث في الأتحادية كانت ثورة بحد ذاتها قدمت الكثير من الشهداء والتضحيات.

وقال أبوالفضل خلال حديث له مع قناة الشباب تى فى الفضائية بثته مساء اليوم الأحد , الأن موكب الثورة ومصرالجديدة الذي تم التأسيس له بعد رحيل نظام مرسى وجماعته لن يقصي احداً وسيكون لكافة أبناء مصر حق المشاركة فيه والإسهام في بنائه.

واتهم أبوالفضل نظام مرسى وجماعته بممارسة جرائم حرب في عدد من المدن السويس وبورسعيد والأسماعيلية والدقهلية وغيرهم من المحافظات موضحا أن لجوء النظام إلى ما أسماها أعمال القتل والتدمير هدفها إغراق البلاد في صراعات لاتنتهي

التعليقات