د. مجدلاني:يتفقد الجرحى بمجمع فلسطين ويؤكد جرائم الاحتلال بحق شعبنا لن تمر دون عقاب

رام الله - دنيا الوطن
قال الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. أحمد مجدلاني ، أن جرائم الاحتلال الاسرائيلي بحق ابناء شعبنا لن تمر دون عقاب ، مؤكدا أن وحدتنا الوطنية هي الصخرة التي تتحطم عليها كافة المؤامرات .
وأضاف د. مجدلاني خلال زيارته التفقدية أمس السبت للجرحى الذين أصيبوا في المسيرة الجماهيرية التي انطلقت باتجاه حاجز قلنديا والمتواجدين في مجمع فلسطين الطبي بوفد ضم عضو المكتب السياسي للجبهة عوني أبو غوش وعضوي اللجنة المركزية مراد حرفوش وحسني شيلو ، وسكرتير اتحاد شباب النضال بالضفة اكرم جلايطه أن عمليات القمع التي تعرض لها المتظاهرون وبالرصاص الحي وفي اماكن خطرة في الجسم تؤكد وجود قرار سياسي اسرائيلي بارتكاب الجرائم .
وأشار د. مجدلاني إن جرائم الاحتلال المتواصلة بحق ابناء شعبنا في الضفة الغربية وقطاع غزة ومدينة القدس ، كفيلة بجر هذا الكيان إلى محكمة الجنيات الدولية وتقديمه كدولة ترتكب جرائم حرب وإبادة جماعية بحق شعب مدني أعزل .
وأكد د. مجدلاني أنه لا يمكن للمجتمع الدولي أن يبقى بحالة صمت إزاء هذا الوضع الخطير في غزة، ويجب أن يطالب إسرائيل السلطة القائمة بالاحتلال أن تكف فوراً عن هذه الحملة العسكرية ضد الشعب الفلسطيني ويجب على مجلس الأمن القيام بواجباته .
وتمنى د. مجدلاني الشفاء العاجل للجرحى ، شاكرا الطواقم الطبية العاملة في مجمع فلسطين الطبي على ادائهم ودورهم .

التعليقات