نهاية الدوري الرمضاني لكرة القدم المصغرة المنظم من طرف الشبيبة العاملة المغربية بجهة الدار البيضاء

نهاية الدوري الرمضاني لكرة القدم المصغرة المنظم من طرف الشبيبة العاملة المغربية بجهة الدار البيضاء
رام الله - دنيا الوطن -  جلال بلمعطي
احتضن ملعب  الاتحاد المغربي للشغل بالدار البيضاء المباراة النهائية في دوري كرة القدم المصغرة لسنة2014 الذي أقيم  طيلة شهر رمضان بعنوان" دوري المرحوم بركات" الحكم الذي قاد مجموعة من مباريات الشبيبة العاملة المغربية . ان هذا  الدوري الرمضاني  تميز بالانطلاقة الرسمية له في بداية شهر رمضان من طرف الأخ الميلودي المخاريق الأمين العام للاتحاد المغربي للشغل  ، حيث شهدت جميع المباريات  اجواء شبابية رائعة تسودها  روح التسامح والتآخي والروح الرياضية العالية بلمسات فنية كروية ابداعية عرفت استحسان المتتبعين و الجمهور الذي واكب الدوري في كل مبارياته.

جمعت المبارة النهائية  فريق البحارة و شبيبة نادي الحي المحمدي حيث آل لقب الدوري إلى فريق شبيبة نادي الحي المحمدي وتجدر الاشارة الى أن الهدف الأساسي من تنظيم هذا الدوري يكّمن في ترسيخ جسور التواصل الإيجابي و تعزيز قيم التضامن في إطار الأنشطة التربوية  والاجتماعية و التضامنية والرياضية التي تنظمها الشبيبة العاملة المغربية .

 و بعد المباراة أشرفت قيادة  الشبيبة العاملة المغربية جهة الدارالبيضاء على توزيع الهدايا و الشواهد التقديرية على المشاركين و على  اللجنة المنضمة لهدا الدوري   وقد سلم الاخ  احمد بهنيس  الامين الوطني و الكاتب الجهوي للاتحاد المغربي للشغل جهة الدار البيضاء الكأس لفريق شبيبة نادي الحي المحمدي الذي توّج بطلاً لهذا الدوري

التعليقات