40 ألف دولار وطن ونصف أدوية من اتحاد الأطباء والصيادلة الفلسطينيين بالنمسا لغزة

40 ألف دولار وطن ونصف أدوية من اتحاد الأطباء والصيادلة الفلسطينيين بالنمسا لغزة
دنيا الوطن-فيينا النمسا-ناصر الحايك

نص التقرير كما ورد :

يتقدم إتحاد األطباء و الصيادلة الفلسطينيين في النمسا إلى أعضائه الكرام و عامة الشعب الفلسطيني في كل مكان بأطيب التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك سائلين المولى عز و جل أن يعيده عليكم و أنتم بألف خير و شعبنا الفلسطيني يتمتع بالحرية و اإلستقرار. كذلك فإننا نشيد بصمود شعبنا الفلسطيني في غزة و 

في كل مكان، و الذي يسطر بدمائه أسمى آيات الصمود في وجه اإلحتالل الصهيوني الغاشم و نشد على أياديهم في محنتهم راجين المولى عز و جل أن ينهى معانتهم في أسرع وقت. 

كما يتقدم اإلتحاد بخالص الشكر و التقدير ألعضائه و أصدقائه الكرام المعطائين، الذين هبو لدعم الشعب الفلسطيني المنكوب في غزة، إذ تمكنا و بالتعاون مع الجمعية الفلسطينية النمساوية من جمع تبرعات بما يزيد عن الاربعين ألف دوالار و ما يقارب الطن و نصف من األدوية، سيتم إرسالها إلى غزة في غضون 

أليام القليلة القادمة. كذلك فيتقدم اإلتحاد بوافر الشكر إلى إتحاد األطباء و الصيادلة العربي النمساوي و رئيسه الدكتور تمام الكيالني لما قدمه من المساعدات.

كما نود أن ننوه إلى أن باب التبرعات مفتوح أمام األعضاء الكرام و الجمهور الكريم لدعم شعبنا المنكوب في غزة بتبرعات نقدية أو عينية سوف يتم تقديمها للعائالت المنكوبة في غزة.

دمتم ذخرا

و كل عام و أنتم بخير

إتحاد الطباء و الصيادلة الفلسطينيين في النمسا

الهيئة الادارية












التعليقات