المحافظ اللواء ابراهيم رمضان يتفقد جرحى محافظة جنين في مشفى الشهيد د.خليل سليمان

جنين - دنيا الوطن-مصعب زيود
تفقد اللواء إبراهيم رمضان محافظ محافظة جنين اليوم جرحى محافظة جنين الذين يتلقون العلاج في مشفى الشهيد د. خليل سليمان في جنين ، والذين أصيبوا بالأعيرة النارية من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي على شارع الجلمة جنين قبل الجلمة فجراليوم .

 وكان مجموعات غاضبة قد توجهت للاعراب عن رفضها استمرار الحرب على أبناء شعبنا في قطاع غزة ، فواجهتهم تلك القوات بإطلاق كثيف للرصاص الحي مما أدى إلى استشهاد الشاب باسم ساطي أبو الرب من سكان بلدة قباطية ، وإصابة حوالي ستة عشرة شابا.

المحافظ الذي رافقه عدد من مساعديه وأمين سر حركة فتح إقليم جنين عطا أبو ارميلة وعدد من أعضاء الإقليم ، اطمأن على الجرحى ونقل لهم تحيات السيد الرئيس ودعواته لهم بالشفاء العاجل، وكان من بين الجرحى الصحفي ثائر أبو بكر .

وفي السياق ذاته أشار المحافظ إلى ضرورة العمل على نصرة أهلنافي غزة بال مزيد من الإعلام الموجه الذي يظهر حقيقة الحرب القذرة التي تشنها إسرائيل على الأطفال والنساء والشيوخ وتدمر ممتلكات المواطنين وتهدم البيوت فوق رؤوس ساكنيها العزل. ودعي رمضان كذلك كافة مؤسسات حقوق الإنسان والقانون الدولي لتسجيل وتوثيق هذه الجرائم لمقاضاة اسرائيل ومن يقف وراء جرائم الحرب هذه .

التعليقات