قوى وفصائل العمل الوطني بسلفيت تنظم اعتصاماً جماهيرياً لمقاطعة المنتجات الاسرائيلية تضامنا مع غزة

رام الله - دنيا الوطن
ضمن برنامج التضامن مع أهلنا في قطاع غزة نظمت القوى الوطنية في سلفيت اليوم اعتصاما جماهيريا لمقاطعة المنتجات الاسرائيليه، حيث شارك عدد من قيادات القوى الوطنية وعدد كبير من أهالي المدينة وفعاليات المدينة في هذه الوقفة التضامنية مع أهلنا في قطاع غزة، حيث تم احراق العديد من المنتجات الاسرائيلية والعلم الاسرائيلي في وسط البلدة، وندد المشاركون في الاعتصام بجرائم الاحتلال بحق اهلنا في غزه مطالبين كافة تجار المحافظة مقاطعة المنتجات الاسرائيلية .

وتحدث عبد الستار عواد امين سر حركة فتح/إقليم سلفيت إننا نقف اليوم في هذا اليوم لنعبر عن غضبنا وسخطنا الشديدين لما يتعرض له أهلنا في قطاع غزة الحبيب من مجازر بحق أطفالنا ونسائنا وشيوخنا، وأضاف ان الدم النازف في غزة وحدنا اليوم، وقال إننا كلنا خلف المقاومة التي تدافع عن أبناء شعبنا .

وأكد عواد على ضرورة وقف هذا العدوان الغاشم الذي يستبيح دماء أبنائنا وأهلنا في غزة بكافة الوسائل والطرق، ووجه التحية الى كافة فصائل العمل الوطني الذين يخوضون معركة الشرف في الدفاع عن الامة العربية .

وفي كلمة قوى وفصائل العمل الوطني ان هذه الوقفة التي وحدت ابناء شعبنا في الداخل والشتات لمواصلة مشروعنا الوطني التحرري ومع التقدير العميق لمواقف حكومات وشعوب العالم الحرة التي وقفت الى جانب العمل ورفع الظلم عن شعبنا في كل انحاء العالم ضد اجرام العصر ومقاطعة اقتصادها .

ودعت الى البدء الفوري بتنظيف محلاتهم التجارية من أي منتوج اسرائيلي لان كل مبلغ يتحول الى رصاص بندقية وقنبلة لطائرة مجرمة تقتل ابناء شعبنا .

وأهابت بتجار محافظة سلفيت للتخلص من كافة المنتجات الاسرائيلية وتنظيف محلاتهم منها ومنع أي موزع لهذه المنتجات من دخول اسواقنا .

وفي نهاية الوقفة وتم تشكيل مجموعة من قوى وفصائل العمل الوطني في سلفيت حيث وقاموا بالتوجه الى المحلات التجارية في المدينة يدعون فيها للتخلص من البضائع الاسرائيلية كافة في فترة اسبوعين والى عدم الوقوف الى جانب العدو الصهيوني بالمساهمة في تنمية اقتصاد آلته الحربية التي تبطش بنا صباح مساء.

التعليقات