جمعية فلسطينين فرنسا تدخل البهجة والسرور الى قلوب الاطفال

جمعية فلسطينين فرنسا تدخل البهجة والسرور الى قلوب الاطفال
رام الله - دنيا الوطن - محمد الصفدي 
 بتمويل من اهل الخير و بعض رجال الأعمال مع جمعيات ومساجد منطقة الألزاس/ فرنسا, قامت جمعية فلسطينين فرنسا وبالتعاون مع مركز الأمل للمسنين بتوزيع كسوة العيد ( ملابس) للعديد من الفقراء والمحتاجين في مخيمات الشتات في لبنان وخصوصا مخيم عين الحلوة اليوم الواقع في 26/7/2014  الساعة الثالثة ظهرا وذلك في مركز الأمل للمسنين . 

اشرف على التوزيع رئيس الجمعية حسين فرهود "ابو علي" وفريق عمل الجمعية في لبنان .

اكد مسؤول الجمعية حسين فرهود "ابو علي "  على مواصلة دور الجمعية في جعل الخير درب كل متأمل فيه ومن الجدير ذكره أن الجمعية قامت أيضا بتقديم مساعدات لإفطارات رمضانية لأسر شهداء فلسطين والحالات الإجتماعية والفقراء والمساكين وذلك في مركز الأمل للمسنين. كما ان الجمعية ستقوم لاحقا بخطة عمل لدعم الاسر المحتاجة في جميع مخيمات الشتات.

كما اكد فرهود على ضرورة العمل الدؤوب والتواصل لرفع المعاناة عن كاهل شعبنا في كل أماكن تواجده ، فدور الجمعية يتمثل في زرع الابتسامة بكل الوسائل وبدورنا نحب أن نوصل أيدي الشكر لأهل الخير في تقديم العون عن طريق الجمعية. وكما امنت الجمعية عدد من كفالات الايتام لاطفال فلسطينين.


وقد وجه احد الاطفال المحتاجين الشكر للجمعية الفلسطينية الفرنسية ، على ما تقدمه من دعم للفقراء والمحتاجين داخل المخيم ، وشكر مركز الامل على تعاونهم راجين من الله استمرار العطاء بدعم كل الخيرين .









التعليقات