الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تعلن استشهاد الرفيق يوسف كمال الوصيفي

غزة - دنيا الوطن
أعلنت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين اليوم الجمعة في 25/7/2014 استشهاد الرفيق يوسف كمال الوصيفي، عضو القيادة المركزية للجبهة في قطاع غزة، وعضو القيادة العسكرية لكتائب المقاومة الوطنية الفلسطينية، الجناح العسكري للجبهة، والرفيق عبد الله إبراهيم أبو ليلة، أحد قيادات الكتائب.

وقالت الجبهة في بيانها أن الرفيقين الشهيدين، كانا في أحد المواقع المتقدمة لكتائب المقاومة الوطنية الفلسطينية في مهمة ميدانية في اطار الدور القتالي لكتائب المقاومة الوطنية في التصدي لقوات الاحتلال الاسرائيلي على أحد المحاور القتالية في القطاع. وقد تعرض موقع الكتائب إلى هجوم من طيران العدو أدى إلى استشهادهما على الفور.

وأكدت الجبهة في بيانها، أنها وهي تزف إلى الرأي العام الفلسطيني والعربي والدولي اثنين من قادتها العسكريين، فإنها تشدد في الوقت نفسه ان الصمود في القتال ضد العدوان هو طريق النصر، وان الثبات والتمسك بسلاح المقاومة هو الطريق الى الحاق الهزيمة بالعدو، وان سقوط الشهداء، مدنيين وعسكريين، مقاتلي وقادة لن يزيد الجبهة وكتائب المقاومة الوطنية الفلسطينية ولعموم الفصائل الفلسطينية والشعب الصامد إلا إصراراً على تلقين العدو الاسرائيلي الدرس البليغ الذي لن ينساه تاريخ العدوان الاسرائيلي الحافل بالجرائم والغارق حتى الاذنين بدماء الشعب الفلسطيني والشعوب العربية.

التعليقات