بنك القدس يصرف راتباً إضافياً لكافة موظفيه في قطاع غزة

بنك القدس يصرف راتباً إضافياً لكافة موظفيه في قطاع غزة
رام الله - دنيا الوطن
أعلن بنك القدس اليوم السبت أنه ومراعاة لما يمر به قطاع غزة من حرب وويلات وظروف صعبة، واستمرارا لنشاطات البنك في تحمل مسؤولياته الاجتماعية والانسانية ، فقد قرر البنك صرف راتب اضافي لكافة موظفي بنك القدس في قطاع غزة لاعانتهم في هذه الايام الصعبة.  

وقد جاء صرف الراتب الاضافي المشار اليه بتوجيهات من مجلس ادارة البنك ممثلا برئيس مجلس ادارة البنك اكرم عبد اللطيف جراب لدعم موظفي البنك في القطاع.

هذا وكان البنك قد عمل على الغاء كافة مظاهر الإحتفالات بمناسبة حلول عيد الفطر تضامناً مع غزة، وتحويل مكافآت العيد بالإضافة الى التبرعات التي قدمها موظفيه ومن خلال اللجنة الاجتماعية وتحويلها للزملاء المتضررين في غزة.

وفي تعليق له، اشار المدير العام لبنك القدس سميح صبيح إلى أن صرف الراتب الاضافي ياتي لمساعدة ودعم موظفينا في ظل الظروف المادية والمعنوية الصعبة ، كما يواصل البنك جهوده في الاغاثة الانسانية من خلال عدة نشاطات ومساهمات قام بها  وهو واجب ومسؤولية اجتماعية لكافة المؤسسات لانقاذ واغاثة الاطفال والنساء والمدنيين الابرياء.

ومن الجدير ذكره أن البنك قدم مؤخراً أدوية ومعدات طبية للمستشفيات في القطاع بقيمة 50,000 دولار، بعد دراسة احتياجات المستشفيات ومن خلال طاقم من موظفيه، بالإضافة إلى حملة الطرود الغذائية وحملة التبرع بالدم التي قدمها سابقاً.

التعليقات