تجمع شباب يناشد الرئيس أبو مازن بضرورة التوجه فوراً لتوقيع ميثاق روما

رام الله - دنيا الوطن
طالب تجمع الشباب الفلسطيني الحر " شباب"  الرئيس محمود عباس بضرورة التوجه الفوري لتوقيغ ميثاق روما ومن ثم التوجه إلى محكمة الجنايات الدولية لطلب معاقبة اسرائيل على عدوانها وجرائمها التي ترتكبها ضد أهلنا في قطاع غزة .

وأشار رئيس التجمع السيد مهند الرابي بأن الرئيس الفلسطيني أبو مازن وعد شعبه الفلسطيني بأنه سيتوجه لكافة المنابر العالمية لرفع الظلم عن الشعب الفلسطيني مشيراً إلى أن الرئيسي الفلسطيني ومن خلال رؤيته السياسية والتي بدأها بحصول فلسطين على عضوية الجمعية العامة للأمم المتحدة كدولة " مراقب "  يجب أن تستمر هذه المسيرة الدبلماسية من خلال توقيع ميثاق روما والتي يستطيع من خلالها الشعب الفلسطيني الطلب وبشكل رسمي من العالم للتدخل لمعاقبة الحكومة الإسرائيلية على عدوانها الهمجي ضد الشعب الفلسطيني .

وأضاف الرابي إلى أنه هنالك ضرورة ملحة لإستغلال التأييد الشعبي العالمي ضد جرائم الإحتلال من خلال مواصلة مشوار الدبلماسية وفضح ممارسات الاحتلال القائمة على المذابح والقمع.

ودعا مصطفى ابو صفية عضو التجمع رئيس الوزراء الحمد لله التوجه على غزة  والوقوف على احتياجات القطاع والاهل هناك و وضع القطاع على سلم اولويات حكومته.

من جهته شدد ادهم الخروبي الناطق الاعلامي باسم التجمع على ضرورة مواصلة الجهود بعد الحرب في بناء وحدة وطنية حقيقية على الارض ورسم سياسية وطنية مشتركة واضحة تكون وفية لدماء الشهداء. وقال ان صورة غزة المشرقة تتطلب تحشسيد الطاقات ونبذ الفراق واستثمار وحدة المقاومة في وحدة القوى السياسية على اختلاف تلاوينها السياسية.

 

 

التعليقات