بنك الاسكان يدعم مشروع افطار الصائم بالتعاون مع لحنة زكاة نابلس

رام الله - دنيا الوطن
ساهم بنك الاسكان للتجارة والتمويل بمشروع افطار الصائم الذي نظمته لجنة زكاة نابلس، حيث عملت اللجنة على مدار الشهر الفضيل في توزيع السلات الغذائية على المحتاجين والعائلات المستورة، وذلك ضمن رؤيتها لأهمية تقديم يد العون لهذه الاسر خصوصاً في ظل الاوضاع الصعبة التي يعيشها شعبنا.

هذا وبدوره تقدم السيد محمد سامح طبيلة بالشكر لبنك الاسكان على دعمه المميز، داعياً جميع المؤسسات والشركات الوطنية لتقديم الدعم للجنة لتمكينها من المضي قدما بتغطية احتياجات أكبر قدر ممكن من الاسر المحتاجة. كما اكد على اهمية الشراكة والتعاون وتوحيد الجهود في العمل الخيري وخدمة الايتام واسرهم والفقراء والمحتاجين والاسر الفقيرة والمستورة، لما يعود عليهم بالفائدة، وخاصة في ظل شهر الخير ويترتب على الجميع خلاله من التعاضد ورفع اسمى قيم التآخي والمشاركة مع ابناء الوطن الواحد.

هذا والجدير بالذكر بأن بنك الاسكان قد ساهم بالعديد من الانشطة التي عملت بشكل فعال على دعم هذا النوع من المساعدات، حيث انه يقدم هذه المساهمة على مدار السنة الثانية على التوالي، وذلك من باب المسؤولية الاجتماعية التي تسعى لتقديمها للمجتمع الفلسطيني بأوسع نطاق ممكن.

 

 

التعليقات