وفد المتابعة يلتلقي "ابو مازن "في المقاطعة في رام الله

رام الله - دنيا الوطن
شكلت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في الداخل الفلسطيني وفداً مكوناً من  الأطر والمركبات السياسية في الداخل الفلسطيني برئاسة السيد محمد زيدان رئيس لجنة المتابعة للقاء رئيس السلطة الفلسطينية السيد محمود عباس وبعض المسؤولين في رام الله.

هذا وتخلل اللقاء كلمة لرئيس السلطة الفلسطينية السيد محمود عباس حول العدوان على غزة واخر المستجدات والمشاورات والجهود التي تبذل من اجل وقف إطلاق النار الذي راح ضحيته مئات الشهداء والاف الجرحى.

هذا وحمل الوفد رسالة من الجماهير العربية في الداخل الفلسطيني ممثلةً بلجنة المتابعة العليا بأن الداخل يقدر ويثمن بل ويبارك قضية المصالحة وحكومة التوافق الوطني التي تعيد للشعب الفلسطيني اللُحمة والإخاء وتنهي الانقسام الذي دام لأكثر من 8 سنوات.

وثمّن الوفد البيان الذي أصدرته منظمة التحرير الفلسطينية  وأظهرت فيه موقفها الصريح من دعم نضال شعبنا الصامد  في غزة والتأكيد على مطالب المقاومة في فك الحصار ووقف العدوان على الشعب الفلسطيني.
وفي حديث مع السيد محمد زيدان رئيس لجنة المتابعة قال" ان الدافع وراء الزيارة هو للشد على ايدي الاخوة في منظمة التحرير كي يبقوا ويستمروا على موقفهم المؤيد للمطالب العادلة للمقاومة في غزة حيث عبروا عن ذلك في البيان الأخير وعلى رأسها فك الحصار الخانق، فمعادلة الاحتلال فإما الحصار
وإما النار مرفوضةً جملةً وتفصيلاً".
هيئة التحرير - فلسطينيو48

التعليقات