جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تعزز تجربة عملائها بإطلاق تطبيقاتها المتنقلة على أندرويد

رام الله - دنيا الوطن
تطبيقات الهواتف المتنقلة والمخصصة لعملاء جاكوار في المنطقة أصبحت متاحة اليوم لمستخدمي أجهزة أندرويد بعد أن كانت حصراً على مستخدمي أجهزة iOS وبلاكبيري

( رام الله ، 23/7/2014): أعلنت شركة جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا اليوم عن إطلاق تطبيقاتها للأجهزة المتنقلة الخاصة بعملائها في المنطقة على منصة أندرويد، وذلك في إطار سعيها المستمر لتعزيز تجربة عملائها.

وكانت الشركة المصنعة للمركبات الفاخرة قد أطلقت تلك التطبيقات المجانية لأول مرة في سبتمبر 2012 لمستخدمي أجهزة iOS وبلاكبيري في أعقاب استثمارها في أنشطة البحث والتطوير في مجال التقنيات المتنقلة وتوجهات العملاء بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومنذ إطلاقها، شهدت التطبيقات أكثر من 50 ألف عملية تحميل على منصتي iOS وبلاكبيري.

وفي سياق تعليقها على إطلاق التطبيقات بإصدار أندرويد، قالت هناء ناجي، مديرة التسويق لدى جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "بعد الاستجابة الإيجابية التي تلقيناها من قاعدة عملائنا هنا في المنطقة على الإطلاق الأوّلي لتطبيقاتنا المتنقلة، كان لا بد من اتخاذ الخطوة الطبيعية التالية والعودة إلى فرق البحث والتطوير للعمل على إصدار نسخة تعمل على منصة أندرويد، وذلك بهدف توسيع حضورنا في المنطقة. وأنا واثقة أن هذه الجهود ستأتي بثمارها وسنشهد إقبالاً أكبر من قبل المستخدمين خلال الأشهر المقبلة". 

ويمكن للعملاء الحاليين والمحتملين تحميل تطبيقات جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الآن من خلال متجر Google Play. وتتوفر التطبيقات المتنقلة المتكاملة بثلاث لغات هي العربية والإنجليزية والفرنسية، حيث يمكن تحديد اللغة الافتراضية من خلال إعدادات اللغة في الجهاز.

وتتضمن بعض وظائف التطبيقات المتنقلة من جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، استعراضاً كاملاً لسيّارات المصنّع الإنجليزي، بالإضافة إلى إمكانية طلب تجربة قيادة، وقوائم البحث عن صالات العرض ومراكز الخدمة، وطلب المساعدة على الطريق في الحالات الطارئة، وطلب حجز موعد للخدمة أو الصيانة. كما ويستطيع عملاء الشركة تقديم آرائهم ومقترحاتهم عن طريق المشاركة في استبيانات قياس درجة الرضا عن الخدمات المقدّمة. أضف إلى ذلك إمكانية استعراض أحدث الأخبار والبرامج الترويجية من مختلف أنحاء المنطقة وميزة التواصل عبر شبكات الإعلام الاجتماعي. وسيكون في مقدور الراغبين بالشراء استعراض مجموعة المركبات من خلال ميزة iCatalogue التي تسلط الضوء على الموديلات والإكسسوارات الجديدة. ويستطيع العملاء الحصول على التفاصيل الخاصة بأحد الموديلات، بالإضافة إلى البيانات والأرقام أو المكونات الخاصة بالمركبة، وتحديد خيارات العجلات واللون المفضل، وإلقاء نظرة شاملة على المركبة المنتقاة.

وتتيح إحدى التسهيلات الإضافية للعملاء إمكانية طلب تجربة قيادة باستخدام تقنية نظام تحديد المواقع العالمي GPS، حيث يجري إرسال الطلب مباشرة وبصورة آلية إلى أقرب وكيل من العميل. كما يجري استخدام هذه التقنية من خلال خيار البحث بهدف تحديد وتوفير معلومات الاتصال الخاصة بأقرب صالة عرض ومركز خدمة. وفي حالات الطوارئ، سيكون بوسع مستخدمي الهواتف المتنقلة المتوافقة بفضل خيار اتصالات الطوارئ إجراء اتصالات فورية تقوم بتحويلهم إلى فريق المساعدة على جانب الطريق من جاكوار ولاند روڤر والموجود في المنطقة التي يتصلون منها.

كما تتيح التطبيقات المتنقلة للمستخدمين الوصول إلى منصات جاكوار لاند روڤر الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر ويوتيوب للاطلاع على أخبار العلامة التجارية ونشاط الوكلاء من خلال توفير محتوى إخباري يتلاءم خصيصاً مع موقعهم الجغرافي.

التعليقات