مسيرة ووقفة تضامنية في بلدة السيلة الحارثية تنديدا بالجرائم والعدوان المستمر على قطاع غزة

جنين-دنيا الوطن-مصعب زيود
طالب مشاركون في مسيرة حاشدة ووقفة تضامن في بلدة السيلة الحارثية غرب مدينة جنين, بدعوة من القوى الوطنية والإسلامية وبمشاركةالعشرات من المواطنين من أهالي بلدة السيلة الحارثية، الليلة ، تضامنا مع أهلنا الصامدين في قطاع غزة الذين يتعرضون لجريمة بشريه ،مطالبين المجتمع الدولي والدول العربية والإسلامية التحرك عن صمتهم من أجل وقف العدوان والإرهاب وإبادة الجماعية المتواصله على أهلنا في قطاع غزة .
وردد المشاركون في المسيرة التي انطلقت من تذكار الشهداء في بلدة السيلة الحارثية, وجابت شوارع البلدة بعد صلاة التراويح رافعين الأعلام الفلسطينية واليافطات والشعارات المندده بالجرائم البشعة التي ترتكب بحق شعبنا في قطاع غزة ، ورددوا الهتافات الوطنية المطالبة بمزيدا من الوحدة الوطنية, لكي يتمكن شعبنا من التصدي لسياسة الاحتلال وعدوانه .
وأشاد القيادي في حركة الشبيبة الفتحاوية "محمد جميل زيود" ، بصمود ومقاومة أهلنا في قطاع غزة والتي ضربت أسطوره في النضال والمقاومة ، ومؤكدا ان وحدتنا الوطنية هي السياج المنيع لثوابتنا الوطنية.
وطالب زيود أبناء شعبنا للخروج بمسيرات سلمية والخروج الى الشوارع للتنديد بالمجازر المستمره في ظل الموقف المشين والقاتل من قبل العالم أزاء ما يجري لشعبنا من عملية إباده مسترة ، ومشدداعلى وحدتنا الوطنية.

التعليقات