مصادر مطلعة تنفي تصريحات لـ"حمود الهتار " و وسائل اعلامية تابعة لحميد الاحمر وتصفها بالكاذبة

رام الله - دنيا الوطن
نفى مصدر مطلع التصريحات الاخيرة لحمود الهتار او ما نسب الية من وسائل اعلامية تابعة ل حميد الاحمر حول قيام محمود الجنيد ممثل جماعة الحوثي في رئاسة مؤتمر الحوار عن تنسيقه لزيارة الرئيس هادي لعمران امس الاول وانها تصريحات مغلوطة ولا اساس لها من الصحة .

وقال المصدر ان الهتار او مانسب الية من تلك التصريحات الكاذبة تكشف حقيقة للراي العام والشعب اليمني عن صدمتهم من زيارة الرئيس الى عمران واعادة الحياة والامن اليها ومدى حقدهم الدفين الذي يكنوة لرئيس هادي وللشعب اليمني ومخرجات الحوار الوطني .
واستغرب المصدر من نشر هذه الاخبار المغلوطة عن تسليم جماعة الحوثي لنقاط الامن لحراسة الرئيس في الوقت الذي كشفت وسائل الاعلام اليمنية والعربية والدولية عن زيارة الرئيس لعمران برفقة عدد من رجال الدولة في الموسستين الحكومية والعسكرية .
واكد المصدر ان الرئيس هادي قام بالزيارة الى عمران ليوجه رسائل عديدة لكل الاطراف التي تتاجر بقضايا الوطن والمواطنيين .
ودعا المصدر وسائل الاعلام تحري المصداقية في نشر المعلومة من المصادر الموثوقة وعدم الانجرار خلف تصريحات مصادر لا تمتلك الحس الوطني وهمها المتاجرة والدفاع عن اشخاص وشخصيات اوصلت اليمن الى ما هو علية الان .
ووجه المصدر رسالة بان الرئيس هادي يمتلك مشروع وطني يسعى الى اخراج اليمن من ازمات ضعفاء النفوس واصحاب المصالح والصفقات المشبوهة .
واضاف كيف لمحمود الجنيد ان ينسق لزيارة الرئيس هادي فالوقت الذي يفصح الرئيس عن ان الجماعات والمليشيات وشخصيات السياسية معروفة كان لها نصيب الاسد من العبث بالأمن في عمران .

التعليقات