مشاركة السيد مصطفى أبو ريا في مهرجان ليالي رمضان

مشاركة السيد مصطفى أبو ريا في مهرجان ليالي رمضان
الداخل - دنيا الوطن
شارك السيد مصطفى أبو ريا، مدير عام شركة مياه الجليل م.ض. في مهرجان "ليالي رمضان" الذي نظمه مجلس مجد الكروم المحلي في الساحة المقابلة لبركة اليرموك، وقد استمر المهرجان ثلاثة أيام على التوالي وشمل برنامجًا فنيًا وثقافيًا
مميزًا بما يتلاءم مع جميع الشرائح العمرية في القرية وتجدر الإشارة إلى أن عشرات الالاف قد شاركوا في المهرجان على مدار الثلاثة أيام.

وقد حل السيد أبو ريّا ضيفًا على اليوم الثاني للمهرجان، والذي اشتمل على مجموعة من الأنشطة والفعاليات الثقافية لفرقة المجد للدبكة الشعبية وعرض خاص ومميز للأطفال لفرقة فنتازيا بالإضافة لفعاليات ومسابقات مختلفة للأطفال والعائلات.

 وأما الفقرة الرئيسية فكانت عبارة عن أمسية فنية وعرض موسيقي ملتزم لفرقة العودة بقيادة الفنان لبيب بدارنة الذي قدم أضمومة من الأغاني الملتزمة والفلوكلورية إضافة لوجود كشكات للعديد من المصالح التجارية في القرية والتي عرضت منتوجاتها وبضاعتها على سائر المواطنين.

وكان أبو ريا قد قدم  رعاية مالية باسم شركة مياه الجليل م.ض لمجلس مجد الكروم المحلي من أجل ضمان نجاح المهرجان وبلوغ الأهداف التي وضعت نصب أعينهم، وتجدر
الإشارة إلى أن السيد سليم صليبي، رئيس مجلس مجد الكروم المحلي قد رحب بمدير عام شركة مياه الجليل وأثنى على دعمه السخي للمهرجان ولدوره المعطاء في تطوير القرية وكل ما يتعلق بشبكات المياه والصرف الصحي وتزويد المواطنين بالخدمات.

التعليقات