مسيرة جماهيرية تنديدا بالجرائم والعدوان المستمر على قطاع غزة بمشاركة الآلاف من المواطنين في جنين

جنين-دنيا الوطن-مصعب زيود
طالب مشاركون في مسيرة حاشدة ووقفة تضامن في جنين ومخيمها بدعوة من القوى الوطنية والإسلامية وبمشاركة الآلاف من المواطنين من جنين ومخيمها وقرى وبلدات المحافظة ، الليلة ، تضامنا مع أهلنا الصامدين في قطاع غزة الذين يتعرضون لجريمة بشريه ، المجتمع الدولي والدول العربية والإسلامية التحرك عن صمتهم من أجل وقف العدوان والإرهاب وإبادة الجماعية المتواصله على أهلنا في قطاع غزة .

 وردد المشاركون في المسيرة التي انطلقت في جنين ومخيمها وجابت شوارع المدينة والمخيم بعد صلاة التراويح رافعين الأعلام الفلسطينية واليافطات والشعارات المندده بالجرائم البشعة التي ترتكب بحق شعبنا في قطاع غزة ، ورفعوا صور الأطفال والمسنين والشيوخ ، ورددوا الهتافات الوطنية المطالبة بمزيدا من الوحدة الوطنية وتصعيد لكي يتمكن شعبنا من التصدي لسياسة الاحتلال وعدوانه .

وأشاد بسام السعدي في كلمة القوى الوطنية والإسلامية ، بصمود ومقاومة أهلنا في قطاع غزة والتي ضربت أسطوره في النضال والمقاومة ، ومؤكدا ان وحدتنا الوطنية هي السياج المنيع لثوابتنا الوطنية .

وطالب بتقديم جيش الاحتلال وقادته الى المحاكم الدولية بعد إرتكابهم جرائم الحرب التي ضد أبناء شعب فلسطين في قطاع غزة ، ومنددا بالصمت الدولي والعربي والإسلامي .

ودعا عضو المجلس الثوري جمال الشاتي ، أبناء شعبنا للخروج بمسيرات سلمية والخروج الى الشوارع للتنديد بالمجازر المستمره في ظل الموقف المشين والقاتل من قبل العالم أزاء ما يجري لشعبنا من عملية إباده مسترة ، ومشداا على وحدتنا الوطنية.

التعليقات