مسيره تضامنيه مع اهلنا في غزه بسلفيت

مسيره تضامنيه مع اهلنا في غزه بسلفيت
رام الله - دنيا الوطن
بدعوة من القوى الوطنية أنطلقت مسيرة تضامنية مع أهلنا في قطاع غزة، حيث شارك فيها اﻻف المواطنين جابت شوارع مدينة سلفيت هتف خلالها المشاركون ضد العدوان اﻻسرائيلي الغاشم على أهلنا في قطاع غزة .

كما أكدت القوى الوطنية في محافظة سلفيت ان الشعب الفلسطيني بأسره داخل الوطن وخارجه يقف بصلابة جنباً إلى جنب مع غزة هاشم وشعبها المقدام الذي ينزف في كل ساعة دفاعا عن الوطن الفلسطيني وحقوق الشعب والمشروع الوطني الفلسطيني .

كما دعت الى رصّ الصفوف لحماية أرضنا وحقوقنا وأهدافنا الثابتة والمقدسة ولدعم صمود اهلنا في غزة فواجبنا الان ان نقوم باوسع تحرك شعبي متواصل تعبيرا عن وقوفنا الثابت مع غزة البطولة ومقاومتها الباسلة ضد جيش العدوان وإجرامه المتواصل، ونحن على ثقة بان غزة لن تنكسر في ظل التفاف كل شعبنا معها ودعمها بجميع الوسائل حتى يعرف الغزاة بأن كل شعبنا العظيم بجميع فئاته وفصائله وقواه داخل الوطن بأكمله وخارجه لن يترك غزة وحدها ولن يسمح للعدوان المجرم بأن يستفرد بها .

 

وفي بيان للقوى الوطنية تم التأكيد على ما يلي:

أولاً : خطاب السيد الرئيس محمود عباس ابو مازن وبيان اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية .

ثانيا : نؤكد استمرار الفعاليات الوطنية والنضالية والمسيرات والمواجهات مع الاحتلال تضامنا مع اهلنا في غزة ورفضا لكل اشكال الاحتلال الصهيوني لارضنا


ثالثا : ندعو اهلنا في محافظة سلفيت الى المقاطعه الجدية للمنتجات الصهيونية والتي تشكل جزء كبير من دعم ميزانية جيش الاحتلال الصهيوني الذي يقتل شعبنا يوميا ويرتكب بحقه المجزرة تلو المجرزة، وهي دعوة اخلاقية ووطنية لمقاطعتها ودعم المنتجات الوطنية .

رابعا : ندعو تجار محافظتنا الى الانضمام لحملة المقاطعه وعدم التعامل مع أي منتج صهيوني لتكون محلاتهم نظيفه من منتجات عدونا ويكونوا شركاء بغير قصد في دعم الاحتلال .

خامسا : ندعو اهلنا في محافظة سلفيت الى رفع الرايات السوداء على المنازل تعبير عن الحداد على ارواح شهداء شعبنا في غزة والضفة .

سادساً : ندعو ابناء محافظتنا الى اقتصار ايام العيد على الشعائر الدينية وصلة الرحم دون أي مظاهر احتفالية .






التعليقات