توتال تنظم مبادرة" روح العطاء " في رمضان

رام الله - دنيا الوطن
قام موظفي شركة توتال للاستكشاف و الانتاج النفطية  مع متطوعين من منظمة "العمل والمحبة" بتوزيع حقائب هدايا "روح العطاء" للسيدات في مخيم لاحدي شركات التنظيف في منطقة مصفح بابوظبي في اطار مبادرة المسؤولية الاجتماعية التي اطلقتها الشركة.

وتم تنظيم هذه المبادرة تحت شعار "روح العطاء" خلال شهر رمضان المبارك وذلك بالتعاون مع منظمة العمل والمحبة وهي مجموعة خيرية تهدف الى غرس بذور التعاون والتنسيق بين افراد المجتمع.

 وقام الموظفين من مكتب شركة توتال النفطية بابوظبي بالمشاركة في مبادرة روح العطاء والتي تم خلالها اجراء مسح بشان احتياجات العمال و العاملات و من ثم قامت الشركة بتوزيع حقائب على موظفين توتال خلال شهر رمضان , ثم طلب منهم تعبئة الحقائب بتلك الاحتياجات وتوزيعها للعاملات في مصفح. كما تم توزيع هدية منفصلة للعمال الشباب في مخيم آخر.

وقد أضافت هذه المبادرة فرحة مزدوجة لجميع المشاركين في الوقت الذي احتفلت فيه الدولة بيوم زايد الخيري في اليوم التالي والذي ذكرهم بمدى كرم وانسانية القائد الراحل ومؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان طيب الله ثراه .

و قالت شركة توتال النفطية ان الجهد الذي بذله الفريق كان استثنائيا اذ ان الحدث  يعد خطوة أولى مهمة من سلسلة من مبادرات المسؤولية الاجتماعية التي تخطط لها الشركة للعام المقبل في اطار جهد متواصل لاستخدام جميع الفرص المتاحة لاحياء روح التعاون والمحبة بين جميع الموظفين وافراد المجتمع المحلي.

التعليقات