تسليم كسوة العيد لأطفال مركز الغد للتوحد

تسليم كسوة العيد لأطفال مركز الغد للتوحد
جنين- دنيا الوطن
سلم محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان كسوة العيد تبرعت بها هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية ، لصالح أطفال  مركز الغد للتوحد في مدينة جنين .

وتم التسليم في مقر المركز بالتعاون مع المحافظة ومكاتب سر الحركية ، بحضور رئيسة المركز جمانة دراغمة ، و نائب قائد منطقة جنين المقدم محمد سلامة ، ومديري جهاز المخابرات العامة ، والأمن الوقائي العميد محمد غنام ، و العميد أمين السويطي ، ومفتي قوى الأمن محمد صلاح ، وعضو المجلس الثوري جمال الشاتي ، وإبراهيم الراشد مدير هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية ، وأمين سر إقليم حركة فتح عطا أبو إرملية ، وأمين سر المكاتب الحركية احمد الأحمد ، وممثلين عن المؤسسات الرسمية والأهلية والأمنية .

من جهته ثمن المحافظ رمضان تبرع فاعل الخير لهؤلاء الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة ، والتي تعبر عن روح التكافل والتعاون بين أفراد المجتمع المحلي ، ومشيدا بدور المركز على جهوده لخدمة هذه الفئة من الأطفال الذين هم بحاجة ماسة إلى الرعاية الصحية وتخفيف الأعباء المعنوية عن كاهل أسرهم واستيعابهم في المركز .

من جهاتها شكرت دراغمة المحافظ وأمانة سر المكتب الحركي على اهتمامهما ودعمهما لهذا المركز وأطفال التوحد من شانه أن يخفف المعاناة عنهم ويدخل الفرحة إلى وجهوهم ، ومثمنتا عاليا على تبرع هيئة الأعمال الإماراتية بتبرعها للأطفال .

التعليقات